• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفربول لن يتأهل لدوري الابطال رغم الفوز الكاسح على مانشستر يونايتد !

رغم الفوز الكاسح الذي حققه ليفربول على حساب غريمه مانشستر يونايتد بسبعة اهداف نظيفة إلا انه لن يتأهل لخوض دوري ابطال اوروبا الموسم القادم .

و سجل ليفربول انتصارا كاسحا على مانشستر يونايتد الاحد قوامه سبعة اهداف نظيفة ضمن فعاليات الجولة ال26 من الدوري الانجليزي الممتاز و هو فوز معنوي كبير لزملاء المهاجم المصري محمد صلاح جاء بعد سلسلة من النتائج المتواضعة حققها الفريق في اغلب جولات الموسم منذ انطلاقته.

و تراجع ليفربول في الترتيب العام و خرج مبكرا من سباق التنافس على لقب الدوري مما فرض عليه القتال من اجل خطف احدى التأشيرات الاربع المؤهلة لدوري ابطال اوروبا و لو من المركز الرابع.

و تشير توقعات يقدمها كومبيوتر عقب نتائج كل جولة ان ليفربول سيكون خارج دائرة الرباعي الاول في الترتيب النهائي للدوري الممتاز حتى بعد فوزه الكاسح حيث ترشحه لينهي المنافسات في المركز السادس .

و يحتل ليفربول حاليا المركز الخامس مع مباراة مؤجلة لو كسب نقاطها ستجعله يرتقي للمركز الرابع على حساب توتنهام هوتسبير بفارق الاهداف  على اعتبار انه يتخلف عنه حاليا بثلاث نقاط.

و بحسب تلك التوقعات فان ارسنال سيتوج بلقب المسابقة على ان يكون مانشستر سيتي وصيفا و يأتي بعده مانشستر يونايتد ثم نيوكاسل . اما ليفربول فسيعود لنتائج المتذبذبة بعد الفوز الكاسح الذي تحقق بفعل المعطيات التاريخية للمواجهات السابقة بين الغريمين و كان حالة استثنائية و ليس عودة منتظمة.

غير ان ليفربول قد يتحفز بفوزه الكاسح على اليونايتد و يسجل نتائج جيدة حتى نهاية الموسم مما قد يمكنه من تكذيب التوقعات و التأهل لرابطة ابطال اوروبا  خاصة انه لا تزال هناك امكانية لحصد 39 نقطة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024