• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعثر ريال مدريد وانتصار برشلونة … الليغا في أعين صحف إسبانيا

هاي كورة _ قامت أكبر الصحف الإسبانية بتسليط الضوء في عددها الصادر اليوم الإثنين على انتصار برشلونة أمام ضيفه فالنسيا وسقوط ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

البداية مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، حيث جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “أكثر من مجرد متصدر، فارق 9”.

الصحيفة أكدت أن البارسا بات قريبًا للغاية من التتويج باللقب بعد توسيع الفارق إلى 9 نقاط، والفضل في ذلك يعود إلى الهدف الوحيد الذي سجله البرازيلي رافينيا دياز ضد فالنسيا.

صحيفة “آس” المدريدية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “تحت الصفر”.

الصحيفة أشارت إلى أن الريال خرج خالي الوفاض مرة أخرى، وبات يرى البارسا يبتعد عنه بفارق 9 نقاط، ورغم ذلك يشدد مدربه كارلو أنشيلوتي على أن لقب الليغا ليس مستحيلاً، مؤكدًا أن الميرنجي سيقاتل حتى النهاية.

صحيفة “سبورت” الكتالونية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “وداعًا مدريد”.

الصحيفة تحدثت عن ابتعاد برشلونة بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد وبات على مشارف التتويج باللقب، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن رافينيا هو من سجل هدف فريقه الوحيد ضد فالنسيا، وتبقى النقطة السلبية الوحيدة هي حصول رونالد أراوخو على بطاقة حمراء بعد ساعة من اللعب.

صحيفة “ماركا” المدريدية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “أضف وتابع”.

الصحيفة أكدت أن برشلونة ابتعد بالفعل عن ريال مدريد بفارق 9 نقاط، كما أشارت أيضًا إلى عدم قدرة الميرنجي على تسجيل الأهداف مؤخرًا، حيث سجل هدفًا وحيدًا في آخر 3 مباريات تواليًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024