• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هاجس نيمار أجبر برشلونة على رفع الشروط الجزائية لجميع لاعبيه

هاى كورة – لم يكن  تحديد الشرط الجزائي في عقد اللاعب سيرجي روبيرتو ب400 مليون اورو بالأمر الغريب على ادارة نادي برشلونة حتى و ان اثار سخرية لدى الجماهير و حتى و ان كان اللاعب لا يستحق هذه القيمة المرتفعة و الادارة تعلم جيدا انه لا يوجد ناديا يفكر في التعاقد معه قبل انقضاء عقده و هو الذي سيكون متاحا بالمجان في غضون اقل من عام و نصف العام.

الواقع ان ادارة نادي برشلونة اتعظت جيدا من رحيل المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا صيف العام 2017 بعدما قررت ادارة نادي باريس سان جيرمان دفع شرطه الجزائي المقدر ب222 مليون اورو لناديه  للتعاقد معه بغض النظر عن موافقته من عدمها بل انه حتى ادارة الغريم ريال مدريد اتعظت من ذلك .

و قرر الغريمان بعدها بفترة قليلة الرفع من قيمة الشروط الجزائية لجميع اللاعبين لحدود لا تقل عن نصف مليار اورو للاعبين الاساسيين و صغار السن و في حدود 400 مليون او حتى 300 مليون اورو لبقية اللاعبين ممن يمكن التخلي عنهم في صورة سيرجي روبيرتو.

و هكذا لم يعد لا برشلونة و لا ريال مدريد يثقان في وفاء و اخلاص أي لاعب من اللاعبين و تفاديا لتكرار سيناريو البرازيلي نيمار مع الباريسي قررا رفع الشروط الجزائية لمستويات قياسية تعجيزية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024