• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كارلو انشلوتي عنده مناعه ضد الفهم …!

هاي كورة : انتهى لقاء الذهاب والذي كان يحمل الفرح لجمهور برشلونه و في المقابل اتى بالخيبات على جمهور الريال كون الفريق المنافس حضر الى البرنابيو بهذا النقص العددي المهول ولكن كالعاده يا سعاده برشلونه يخرج منتصرا …!

اعزائي نحن نعلم جيدا ان شريحه كبيره من الجمهور تبتعد عن الحديث المطول والفلسفه الزائفه في امو التحليل ووضع الاخطاء وبالتالي سنختصر ما حدث في هذه المباراه في كلمه وحيده وهي : ” لماذا …؟! ”

نعم هو فقط سوال وحيد لماذا كارلو انشلوتي عندما يواجه برشلونه يرتكب ابشع القرارات في تاريخ كرة القدم …؟! لماذا كارلو انشلوتي عندما يبدأ الكلاسيكو يتحول الي حائط وجماد لا يفهم …؟! لماذا ولماذا ولماذا …؟! كلها اسئله من المستحيل ان تجد لها اي اجابه حتا لو اتى انشتاين بنفسه لحل هذا اللغز لن يصل الى حل هي معادله مستحيلة الحل تماما .

لقاء الاياب في الدوري الموسم الماضي خسر باربعه اهداف وخرج واعترف بخطأه وفي السوبر بدأ بابشع تشكيله وخرج واعترف بخطأه ويكرر ذلك في الكلاسيكو الاخير … كارلو انشلوتي مشكلته حاجه وحيده ” هو عنده مناعه ضد الفهم ” هذا الرجل لا يفهم ولن يفهم لانه وبكل بساطه عندما يواجه الفرق الاوروبيه والتي لا تلعب بتكتل دفاعي يستطيع الفوز بكل سهوله … ولكن عندما يواجه فرق الليغا ومن يتكتل دفاعيا الرجل يقف مكتوف الايدي …! ليس مره ولا مرتين بل في مواجهات كثيره هذا الموسم والموسم الماضي …! الرجل لا يملك اي حلول نهائيا الرجل عقيم الرجل انتهى تماما … ومن يملك رأي غير الذي ذكر فقط نريد منه الاجابه على السوال المذكور سابقا … لماذا انشلوتي في ٣ مواجهات يكرر نفس الاخطاء …؟! لماذا …؟! من يملك الرد سيعرف حقيقة المدرب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024