• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كلاسيكو كأس الملك … في عين صحف إسبانيا

هاي كورة _ قامت أكبر صحف إسبانيا بتسليط الضوء في عددها الصادر اليوم الخميس على مباراة الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

البداية مع صحيفة “آس” المدريدية، حيث جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “الكأس”.

الصحيفة أكدت أن مسابقة كأس الملك بات لها أهمية خاصة في عين ريال مدريد وبرشلونة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن وسط ميدان الريال سيكون شاهدًا على مشاركة الثنائي لوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا.

صحيفة “ماركا” المدريدية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “هذه المباريات تكتب التاريخ”.

الصحيفة تحدثت عن صدام الغريمين على بعد خطوة من المباراة النهائية في كأس الملك، كما أشارت أيضًا إلى تصريح المدرب تشافي هيرنانديز الذي قام بترشيح الميرنجي من أجل الفوز في اللقاء، وأكدت عودة الثنائي رودريغو غوس وأنسو فاتي بعد أن تواجد كلاهما في قائمة المواجهة.

صحيفة “سبورت” الكتالونية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “كلاسيكو من أجل رد الفعل”.

الصحيفة أكدت أن البارسا يصل إلى المباراة مع غيابات مهمة للغاية، ورغم ذلك سيحاول توجيه ضربة قاضية إلى غريمه في قلب البرنابيو من أجل حسم معركة نصف النهائي مبكرًا، كما أشارت أيضًا إلى تصريحات المدرب تشافي هيرنانديز التي تحدث فيها عن أفضلية الميرنجي، دون نسيان تأكيده أن هذه البطولة بمثابة فرصة لكي يفوز فريقه بلقب آخر هذا الموسم.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “أنا سعيد”، وذلك في إشارة منها إلى المدرب تشافي هيرنانديز الذي يشعر بالتفاؤل قبل الكلاسيكو رغم معاناة فريقه من غيابات مهمة مثل ليفاندوفسكي وديمبيلي وبيدري.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024