• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حقيقة انتقال ميسي الي نادي الاتحاد السعودي

هاي كورة : الكل على يقين تام بأن الدوري السعودي سيكون الوجهه الرئيسيه لنجوم العالم خلال السنوات القادمة … الاستثمار الرياضي في هذا المجال واضح للجميع ولكن لا يزال السؤال الاهم والاكبر لافضل لاعب في العالم الذي سينتهي عقده بعد اشهر بسيطه ليونيل ميسي ..! اين سيكون مستقبل الارجنتيني … هل سيستمر في باريس او الرحيل الى امريكا ام سيلتحق بغريمه التقليدي رونالدو ويأتي الي الدوري السعودي …؟!

هذ المرة الخبر صدر من اسبانيا وعلى ذمة الصحفي ( خوان فونتس ) الذي نشر على صفحتة ” الغير موثقه ” في تويتر خبرا مفاده ان نادي الاتحاد سيقدم راتب سنوي يقدر بـ ٨٨ مليون يورو سنويا وسيكون العقد لمدة عامين … الفكرة ليست في كون الخبر صدر من اسبانيا وباللغه الاسبانيه يكون مسلم به وصحيح هو مجرد تدوير لما يتم ترديده في مختلف الاوساط الرياضيه والاعلاميه ولكن هنا في هاي كورة دعونا نتحدث بشكل عقلاني ومنطقي بخصوص مستقبل ميسي على النحو التالي :

١- ميس كلاعب هو في نهاية مشواره الكروي اوروبيا وغالبا البطوله الاهم لديه ربما سيغادرها الاسبوع القادم وهي دوري الابطال حيث خسر ناديه امام البايرن في الذهاب بهدف دون مقابل في باريس بالتالي تحقيق البطوله مع باريس هذا الموسم بات صعب جدا وسيزداد صعوبه في المواسم القادمه .

٢- ميسي سيتحصل على راتب ٨٨ مليون يورو وهو ما يعادل ما يتحصل عليه في باريس حاليا لموسمين بالتالي انتقاله للدوري السعودي لعامين هو بمثابة استمراره مع باريس لاربعه مواسم اي ان الوضع المالي سيكون افضل بكثير في الدوري السعودي .

٣- عطفا على ما ذكر سابقا يتبين لنا وبشكل مبدئي ان ميسي قادم ولكن السؤال الاكبر لدى الجمهور السعودي هل ميسي سيكون في جدة ام في الرياض وتحديدا في اتجاه بطل اسيا نادي الهلال …؟! هنا سيكون الخلاف والاختلاف

المنطق يقول بانه سيذهب للهلال كون الهلال هو النادي المنافس لنادي النصر وهو نادي كرستيانو رونالدو بالتالي المنافسه والاثاره ستكون كبيره في العاصمه السعوديه الرياض … اما اذا كان هناك صفقه اكبر من ميسي ستأتي للهلال وفق احتياجات الهلال الفنيه فهذا يعني ان ميسي سيأتي للاتحاد وسيكون هناك نجم كبير في الهلال وسيصبح الدوري السعودي باكمله مشتعل الموسم القادم .

بين هذا الرأي وتلك الاخبار هناك الكثير من التطورات المتسارعة يوميا كونو معنا لنوافيكم بكل جديد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024