• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف تناولت صحف إسبانيا خسارة برشلونة أمام ألميريا؟

هاي كورة _ قامت أكبر الصحف الإسبانية بتسليط الضوء في عددها الصادر اليوم الإثنين على خسارة برشلونة أمام مضيفه ألميريا في الدوري الإسباني.

البداية مع صحيفة “سبورت” الكتالونية، حيث جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “برشلونة يمنح الحياة إلى ريال مدريد”.

الصحيفة أكدت أن البارسا تعرض إلى هزيمة غير متوقعة ضد ألميريا، مانحًا غريمه الريال الفرصة لتقليص الفارق لنقطة أقل والاقتراب من صدارة الترتيب، مشيرة في الوقت ذاته إلى اعتذار المدرب تشافي هيرنانديز للجماهير الكتالونية.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “خطوة إلى الخلف”.

الصحيفة أشارت إلى تعرض البارسا لهزيمته الثانية في الموسم مضيعًا على نفسه فرصة توجيه ضربة قاضية إلى الليغا، مؤكدة في الوقت ذاته أن أبناء المدرب تشافي هيرنانديز عجزوا عن رد الفعل من بعد هدف البلال توريه، والآن باتوا على بعد 7 نقاط من ريال مدريد.

صحيفة “ماركا” المدريدية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “البارسا خائف”.

الصحيفة تحدثت عن سقوط برشلونة في ألميريا ومنحه الحياة إلى ريال مدريد في الليغا، حيث أضاع من بين يديه فرصة ذهبية لتوجيه ضربة قاضية إلى الدوري وتوسيع الفارق إلى 10 نقاط مع الريال.

صحيفة “آس” المدريدية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “الليغا تشتعل”.

الصحيفة أشارت إلى أن ألميريا مع هدف البلال توريه قد أسقط برشلونة في فخ الهزيمة، مؤكدة في الوقت ذاته أن النقطة التي حصدها ريال مدريد من أمام الأتليتي قد جعلته على بعد 7 نقاط من المتصدر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024