• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يورجن كلوب أصبح لا يعرف فريقه ليفربول

ظهر المدرب الالماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول مندهشا من اداء لاعبيه في المباراة ضد مضيفه كريستال بالاس امسية السبت في الدوري الانجليزي الممتاز و التي سجل خلالها تعثرا جديدا بعد تعادلهما سلبا .

و التقطت كاميرات الملعب صور للمدرب الالماني و هو مندهش لدرجة فتح فمه و كأنه لم يتعرف على فريقه بسبب كثرة الاخطاء و الهفوات الفردية و التمريرات الخاطئة لصالح المنافس . كما افتقد زملاء محمد صلاح للتركيز و التناغم في ما بينهم و ابرز دليل على ذلك اصطدام مخالفة ارنولد بالقائد هندرسون لتبتعد عن مرمى كريستال بالاس بعدما كانت متجهة الى الشباك.

و تكشف دهشة المدرب يورجن كلوب من فريقه الحالة التي وصل اليها في الموسم الحالي و جعلته ينتكس محليا و قاريا حيث خرج مبكرا من سباق التنافس على لقب الدوري الانجليزي الممتاز ثم مني بخسارة مذلة على ارضه بالانفيلد رود قوامها خمسة اهداف لهدفين ضد ريال مدريد في ذهاب الدور الثمن النهائي لرابطة ابطال اوروبا .

كما ظهر واضحا على اداء ليفربول ان لاعبيه يفتقدون للطراوة البدنية مما جعلهم يلجئون الى التدخلات العنيفة التي كلفتهم بطاقات صفراء كثيرة بلغ عددها خمس ضد كريستال بالاس بينما بلغ عدها من الفريق المنافس بطاقة صفراء واحدة .

و اصبح ليفربول يلعب مرتبكا  بشكل واضح و يهدر الفرصة السهلة للتسجيل  مهما كان منافسه مما يجعل الاخير يكسب ثقته التي تساعده على السيطرة المباراة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024