• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالدليل الرقمي بايرن ميونخ لم يتأثر برحيل هدافه ليفاندوفسكي

رغم تراجع اداء و نتائج بايرن ميونخ في الموسم خاصة في مسابقة الدوري الالماني الا ان ذلك التراجع لا علاقة له برحيل هدافه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي باعه خلال فترة الانتقالات الصيفية لنادي برشلونة لقاء 45 مليون اورو و اكثر من مليون اورو سنويا عن كل 25 هدفا يسجلها مع ناديه الجديد طيلة اربعة مواسم .

و تكشف الارقام التهديفية للدوريات الاوروبية الكبرى ان بايرن ميونخ يمتلك في صفوفه اقوى خط هجومي حتى بعد رحيل ليفاندوفسكي و اصابة السنغالي ساديو ماني الغائب عن الملاعب منذ تشرين الاول بعد تعرضه لإصابة حرمته من خوض نهائيات كاس العالم قطر 2022.

و سجل هجوم النادي البافاري 61 هدفا خلال 21 جولة متفوقا على خط هجوم نادي مانشستر سيتي بفارق هدف واحد بعدما سجل هجوم الاخير 60 هدفا . و يتفوق هجوم البايرن رغم ان السيتزن لعب 24 مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز و رغم انه يضم الهداف الفضائي ارلنيج هالاند.

كما يتفوق هجوم بايرن ميونخ على القاطرة الامامية لنادي باريس سان جيرمان بعدما اكتفى الاخير بتسجيل 59 هدفا خلال 24 جولة و رغم انه يضم في تشكيلته اقوى و اغلى ثلاثي هجومي بقيادة ليونيل ميسي و ظهر تفوق البافاري على الباريسي في المواجهة المباشرة التي جمعت بينهما في ذهاب الدور الثمن النهائي لرابطة ابطال اوروبا .

و يتفوق هجوم بايرن ميونخ على هجوم نابولي الذي اكتسح منافسيه في الدوري الايطالي و اقترب من حسم مصير اللقب بعدما سجل 56 هدفا ، مثلما يتفوق على هجوم نادي موناكو الذي سجل في الدوري الفرنسي 53 هدفا .

و حتى ارسنال الذي يتصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز سجل اهدافا اقل من بايرن ميونخ حيث اكتفى بتوقيع 52 هدفا في 24 مباراة .

و يتفوق هجوم بايرن ميونخ على هجوم ريال مدريد الذي فتك بدفاعات ليفربول و هزمه بخماسية غير ان الهجوم الملكي اكتفى في الدوري الاسباني بتسجيل 46 هدفا في 22 جولة .

اما برشلونة فرغم انه استفاد من الهداف الاسبق لبايرن ميونخ إلا ان هجوم البافاري يتفوق و بفارق كبير على الهجوم الكاتالوني الذي سجل 45 هدفا خلال 22 جولة .

و استفاد بايرن ميونخ من وجود اكثر من هداف في الفريق لتعزيز قوته الهجومية حيث نجد خمسة لاعبين سجل كل واحد منهم على الاقل ستة اهداف على راسهم جمال موسيالا الذي سجل 10 اهداف ثم سيرج غنابري الذس سجل 9 اهداف ثم الكمروني تشوبو موتينغ الذي سجل ثمانية اهداف  ، و بذلك فان رحيل ليفاندوفسكي جعل البايرن يتخلص من احتكاره للتهديف .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024