• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بوروسيا دورتموند يواصل التحليق في العام 2023 دون خسارة

واصل بوروسيا دورتموند سلسلة انتصاراته التي حققها منذ بداية العام الجاري 2023 في كافة الاستحقاقات الرسمية التي شارك فيها محليا و قاريا .

و نجح دورتموند في العودة بنقاط المباراة التي جمعته بمضيفه هوفنهايم بعدما فاز عليه بهدف نظيف ضمن فعاليات الجولة ال22 من الدوري الالماني  مما سمح له بالانفراد بصدارة الترتيب العام مؤقتا في انتظار نتائج بقية مباريات الجولة خاصة المواجهة المرتقبة بين بايرن ميونخ و اونيون برلين.

و منذ مطلع العام الحالي حقق بوروسيا دورتموند العلامة الكاملة بتسجيله تسعة انتصارات خلال تسع مباريات شملت سبع مباريات من مسابقة  الدوري الالماني و جعلته يلتحق بالصدارة قبل ان يتقاسمها ثم ينفرد بها ، و مباراة ضد بوخوم في الدور الثمن النهائي لمسابقة كاس المانيا سمحت له بالتأهل للدور الموالي ثم مباراة الذهاب من الدور الثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا ضد تشيلسي حيث فاز بها بهدف نظيف عزز به فرصته في التواجد ضمن اضلاع الدور الربع النهائي.

و تعكس هذه النتائج الجيدة التي حققها دورتموند في مرحلة الاياب من الموسم جاهزيته للتنافس على الالقاب الثلاثة بما فيها دوري ابطال اوروبا اللقب الذي سبق له ان ناله عام 1997 و نال وصافته قبل عشرة اعوام .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024