• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف تناولت أشهر الصحف فشل برشلونة الأوروبي؟

هاي كورة _ كان برشلونة هو حديث أشهر الصحف في أوروبا اليوم الجمعة بعد إقصائه من الملحق المؤهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي على يد مانشستر يونايتد.

البداية مع صحيفة “سبورت” الكتالونية، حيث جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “يا لها من خيبة أمل”.

الصحيفة أكدت أن أوروبا لا تزال تقاوم البارسا، فعلى الرغم من تقديمه لشوط أول جيد، إلا أن إيقاعه انخفض في الثاني وخسر مواجهة الإياب في نهاية المطاف.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “كابوس في أوروبا”.

الصحيفة أشارت إلى أن الفريق الكتالوني قد تعرض إلى الإقصاء مجددًا في أوروبا بعد الريمونتادا التي حققها أمامه اليونايتد، فعلى الرغم من تقدمه بهدف من ركلة جزاء عبر ليفاندوفسكي، إلا أن المنافس لعب بشراسة في الشوط الثاني.

صحيفة “ماركا” المدريدية من جانبها اكتفت بعنوان فرعي كتبت فيه التالي: “فشل أوروبي لبرشلونة”، وتحدثت عن هدف أنتوني الذي ضمن الريمونتادا لليونايتد، دون نسيان دور دي خيا في تأهل فريقه إلى ثمن النهائي.

صحيفة “آس” المدريدية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “فشل”.

الصحيفة تحدثت عن عودة البلوغرانا للفشل مرة أخرى في أوروبا رغم الشوط الأول الجيد الذي قدمه، مشيرة في الوقت إلى أن تأثير غياب الثنائي بيدري وجافي كان واضحًا في أولد ترافورد، فبعد أن تقدم ليفاندوفسكي بالهدف الأول للضيوف، تمكن فريد من معادلة النتيجة، قبل أن يحقق أنتوني الريمونتادا.

صحيفة “ذا صن” البريطانية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “أفراح من البرازيل”

الصحيفة كتبت أيضًا: “فريد وأنتوني يطعنان البارسا”، حيث أكدت أن أبناء البرازيل كسروا لعنة مانشستر يونايتد الإسبانية ليحافظوا على حلم الفوز بالرباعية حيًا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024