• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة ضد مانشستر يونايتد …دوري الأبطال في ثوب الدوري الأوروبي

هاي كورة_ بعد ساعات سيستمتع عشاق كرة القدم الأوروبية بمباراة في دوري أبطال أوروبا ولكن في إطار إياب الملحق للدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الأسباني في ملعب أوترافورد وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

المباراة لاتقبل للأسف القسمة على إثنين فنحن مضطرين لمتابعة خروج أحدهما وتأهل الآخر في ثمن نهائي الدوري الأوروبي لذلك فإن المنتصر سيخرج بفوائد عظيمة بينما الخاسر سيتعرض لخيبة أمل كبيرة .

تاريخيا برشلونة لديه الأفضلية على حساب يونايتد فقد التقى الفريقان من قبل في 14 مباراة رسمية، فاز برشلونة في 6 مباريات، بينما فاز مانشستر يونايتد 3 لقاءات وانتهت5 مباريات بنتيجة التعادل. سجل لاعبو برشلونة 26 هدفًا في شباك مانشستر يونايتد واستقبلت شباكه 17 هدفًا فقط ولكن هذا التاريخ لن يكون المتحكم في نتيجة المباراة المقبلة بل سيتحكم فيها ذكاء المدربين وبراعة اللاعبين .

المثير للدهشة هو إن تين هاج مدرب مانشستر يونايتد كان المرشح الأول لتدريب برشلونة قبل وصول تشافي لكن إدارة أياكس رفضت رحيله في منتصف الموسم ليأتي تشافي وينجح في تدريب برشلونة ويصل المدرب الهولندي لتدريب يونايتد ليعيد الشياطين الحمر للواجهة من جديد …فمن سيتفوق منهما على الآخر ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024