• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريمونتادا ريال مدريد بأنفيلد في أعين الصحف الأوروبية

هاي كورة _ قامت أبرز الصحف في أوروبا بتسليط الضوء على الفوز الكاسح الذي حققه ريال مدريد أمام مضيفه ليفربول في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

البداية مع صحيفة “آس” المدريدية، حيث جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “في السماء”.

الصحيفة تحدثت عن الليلة التاريخية التي عاشها الريال في ملعب أنفيلد رود، فبعد التأخر بثنائية نظيفة تمكن الفريق من الفوز في نهاية المطاف، والفضل يعود إلى فينيسيوس جونيور الذي سجل هدفين وبدأ الريمونتادا، كما أشارت أيضًا إلى الأداء الرائع من الثنائي ناتشو ولوكا مودريتش في اللقاء.

صحيفة “ماركا” المدريدية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “ليلة السحرة”.

الصحيفة أكدت أن الميرنجي قدم أدائًا تاريخيًا تكريمًا لروح الراحل أمانسيو، مشيرة إلى نجاح بطل أوروبا في رد الفعل رغم التأخر في النتيجة بثنائية نظيفة عبر كلاً من فينيسيوس ثم ميليتاو وأخيرًا كريم بنزيما.

صحيفة “سبورت” الكتالونية من جانبها اكتفت بعنوان فرعي في أعلى غلاف اليوم، وكتبت فيها التالي: “مسيرة انتصار لمدريد في أنفيلد”.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية من جانبها اكتفت بعنوان فرعي في غلافها الرئيسي، وكتبت فيه التالي: “ريمونتادا بيضاء قاسية”.

الصحيفة أشارت إلى سيناريو المواجهة المثير الذي عرف تأخر الفريق الملكي بثنائية نظيفة، قبل أن يعود في النتيجة ويسجل خماسية كاملة بتوقيع فينيسيوس، ميليتاو، بنزيما.

صحيفة “ذا صن” البريطانية من جانبها أكدت أن أحلام ليفربول في دوري أبطال أوروبا قد تلاشت بعد أن تلقى خماسية في ملعبه أنفيلد رود للمرة الأولى في تاريخه على المستوى الأوروبي.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية من جانبها جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “ريمونتادور”.

الصحيفة تحدثت عن الريمونتادا التاريخية التي حققها ريال مدريد رغم تأخره بثنائية نظيفة في 14 دقيقة، إلا أنه أبان عن شخصية البطل وقلب الطاولة بخماسية تناوب على تسجيها كلاً من فينيسيوس، ميليتاو، وأخيرًا كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024