• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تعرف على الفريق الذي يتمنى عشاق المدرب زيدان تدريبه

هاى كورة – استغل عشاق المدرب الفرنسي ذو الاصل الجزائري زين الدين زيدان سبر الاراء الذي نظمته صحيفة لوفيغارو الفرنسية للتعبير عن امنيتهم بشان الفريق الذي يتمنون تدريبه بعد عودته للعمل.

و تضمن سبر الاراء خمسة مقترحات هي العودة لتدريب ريال مدريد  او العودة لناديه الاول خارج فرنسا جوفنتوس الايطالي او خوض تجربة جديدة خارج فرنسا بالإشراف على تدريب بايرن ميونخ او البقاء في فرنسا و تولي الجهاز الفني لنادي باريس سان جيرمان او فريق اخر غير الاندية الاربعة في اشارة الى العمل في الدوري الانجليزي الممتاز او تولي تدريب احد المنتخبات العالمية الكبيرة.

و بحسب نتائج  سبر الاراء فان غالبية محبي المدرب زيدان يتمنون رؤيته مدربا لباريس سان جيرمان بنسبة بلغت 47 % و هو اختيار  يعكس رغبة الفرنسيين في الاستفادة من خبرة و كفاءة زيدان من خلال تدريب نادي العاصمة الذي ينفق سنويا اموالا طائلة من اجل التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا دون جدوى بسبب محدودية مدربيه .

و و تمنى ما نسبته 17 % رؤية زيدان يدرب فريقا اخرا غير الفرق المقترحة ثم جاءت رغبة محبي جوفتوس بنسبة 16 % و بعدهم عشاق النادي الملكي بنسبة 13 % بينما  يتمنى اقلية من محبيه تدريبه لنادي البافاري .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024