• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زين الدين زيدان حدد موعد عودته في انتظار تحديد وجهته

هاى كورة – كشفت التصريحات الاعلامية الاخيرة التي ادلى بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في طياتها عن قرب نهاية اجازته و عودته للتدريب في انتظار الكشف و الاعلان عن وجهته المقبلة.

و  اعطى زيدان الانطباع في تصريحاته لصحيفة لوفيغارو الفرنسية انه استعاد طراوته الذهنية للعودة مجددا للعمل مع نهاية الموسم الحالي بقوله ان اجازته قد تستمر حتى شهر يونيو الذي يتزامن مع نهاية الموسم الرياضي.

كما اكد زيدان في نفس التصريحات انه منفتح على العروض التدريبية التي وصلته خلال فترة الاجازة.

و يبدو ان اشارة زيدان لشهر يونيو كنهاي محتملة لإجازته قد مقصودا منه انه من هنا و حتى نهاية المنافسات الرسمية المحلية و القارية يكون قد حسم قرار اختيار الفريق الذي سيدربه حتى يتسنى له التحضير للموسم الجديد مبكرا خاصة ما يتعلق بالانتدابات الصيفية .

و حسب تقارير اعلامية عديدة للصحافة الفرنسية  خاصة فان زيدان بصدد المفاضلة بين ثلاثة عروض للعودة للعمل على رأسها عرضا من ريال مدريد الذي يريده لخلافة الايطالي كارلو انشيلوتي المرشح لتدريب المنتخب البرازيلي و المرشح ايضا للرحيل عن النادي الملكي في حال فشل في الحفاظ على لقبي دوري الابطال و اليغا ، ثم يأتي عرض باريس سان جيرمان المرشح لتغيير مديره الفني بإقالة كريستوف جالتييه في حال فشل في تجاوز عقبة بايرن ميونخ في اياب الدور الثمن النهائي لرابطة ابطال اوروبا ثم يأتي عرض جوفنتوس الذي يواجه متاعب جمة قد تدفعه ليضع مشروعا جديدا تحت تنفيذ زيدان .

و ابتعد زيدان عن التدريب منذ اقالته من تدريب ريال مدريد بعد نهاية الموسم الرياضي 2020-2021 و رشح لخلافة ديديي ديشامب على راس الجهاز المنتخب الفرنسي غير ان الاخير حصل على تمديد لعقده حتى العام 2026 بعدما نجح في قيادة الديوك لنهائي مونديال قطر 2022.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024