• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا انفردت صحيفة الموندو عن غيرها من الصحف بكل تفاصيل قضية رشوة برشلونة لنائب رئيس لجنة الحكام ؟

هاي كورة_ قامت صحيفة الموندو الأسبانية بالحديث عن نص ماحدث بين بارتوميو رئيس برشلونة ونيجريرا نائب رئيس لجنة الحكام حيث هي تمتلك بيانات حاسب بارتوميو وهاتفه الذين قامت الشرطة بحجزهما بعد رحيله عن رئاسة لبرشلونة لذلك هي تعرف كل المعلومات عن بارتوميو ومن ضمنها هذه التسريبات عن قضية الرشوة الاخيرة .

بارتوميو في تاريخ يونيو 2018 قرر الغاء العقد مع شركة انريكيز نيجريرا و هنا نيجريرا ارسل رسائل غاضبة إلى بارتوميو حيث قال له” ما فعلته مفاجأة و تركتني مع خيبة امل هائلة.. بعد كل هذا الوقت معا! اعتبر ما حدث اهانة لشخصي و الاهانة غير مبررة إطلاقا “

أضاف نيجريرا في رسالته لبارتوميو قائلا ” نيتي تقديم شكوى أمام المحاكم، مما سيؤدي إلى عواقب بكل تأكيد لكن حتى الان لم اشرع ب الإجراءات من اجل تجنب العواقب الوخيمة و على وجه التحديد اكثر لانني اؤمن يمكننا التوصل لاتفاق و تفاهم يخدمني … و لا اعتقد فضيحة كبيرة اخرى ستفيد النادي”

واصل نيجريرا قائلا ” حتى الآن اظهرت كل الاحترام ؛ و تعرف ذلك من طريقتي بالتعامل معك و بقية الرؤساء و ..لذلك اعتقدت استحق التعامل بالمثل ، استحق ان يظهر تجاهي نفس الاحترام لكن تصرفك الحالي تجاهي هو عكس ذلك تماما لذلك أجد نفسي متحرر من الالتزام وسأبلغ السلطات بما اعرفه و يمكنني إثباته ايضا فلا اريد تضيع فرصة التوصل لاتفاق مناسب .. اتفاق مناسب عكس الاتفاق الذي قدمه النادي لانه سيأخذ كل شيء مني … لا اريد اعلان العداء تجاه اي شخص ولا اريد اعلان كل المخالفات التي اعرفها لكنك ستجبرني على فعل ذلك اذا لم تعد التفكير بقرارك و تحترم الاتفاق.. كان عليك الاستمرار بالاعتماد على خدماتي حتى نهاية فترتك الرئاسية ” “

أنهى نيجريرا رسالته قائلا “لدي الحق بما اطلبه و كلاكما سواء بارتوميو و روسيل اتفقتما معي سابقا و الآن تريدون كسر الاتفاق و الافلات! لسوء الحظ في نفس هذه الظروف لن أقف مكتوب الايدي… خدماتي و عملي كانت بلا اخطاء ولا شيء يمكن للاتحاد الاسباني ان يحاسبني عليه ….اريد اطلب منك موعد .. احتماع شخصي و بسرية تام حتى نتوصل لاتفاق و ننهي الامر بشكل نهائي لما هو بصالح الجميع.. انتظر تخبرني بالموعد لان غيرها سأفعل كل شيء لحماية حقوقي دون اخذ اي اعتبارات اخرى”

الغريب إن بارتوميو مع تلك الرسالة الطويلة لم يرد على نيجريرا وربما تجاهله وربما قابله عن طريق وسيط وإنتهت القصة بحل أرضى الجميع خصوصا وإن نيجريرا لم يتحدث عن أي شيء له علاقة ببرشلونة منذ ذلك الوقت حتى موعد تفجر القضية من جديد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024