• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خطة مؤقتة من تشافي لحل مشكلة الصفقات الصيفية.!

هاي كورة – تناولت السبورت الكتالونية التدعيمات التي يحتاجها برشلونة في الصيف المقبل والخطة البديلة لتشافي في ظل الموقف المالي للبلوجرانا وعدم التأكد من الوضع مستقبلًا حول إن كان النادي سينجح في تخفيض كتلة الرواتب والتخلص من خلافاته مع تيباس أم أن الوضع سيبقى على ذات الشاكلة .

فبرشلونة في حاجة لتدعيم مراكز الظهير الأيمن ، محور الدفاع والهجوم مع وجود أسماء كفويث والذي من المنتظر أن يغالي فياريال قي قيمته ، زوبيميندي الذي يتطلب التوقيع معه دفع الشرط الجزائي في عقده ” 60 مليون يورو ” وروكي النجم البرازيلي الصاعد بقوة والذي يبحث ناديه عن العرض الأقوى والأفضل لبيعه .

تلك الصفقات من الممكن أن تكون صعبة على برشلونة بسبب موقفه المالي ، وهو ما جعل تشافي يطالب بتجديد عقدي روبيرتو وبوسكيتس لحل مشكلة الظهير والمحور الدفاعي كما أنه يتوسم في عودة سريعة لفاتي ، الذي سيكون الحل الهجومي في المرحلة المقبلة .

خطة تشافي من الممكن أن تفيد برشلونة في الموسم المقبل حال تألق الثلاثي ولكنها ليست خطة على المدى الطويل الذي بلا شك سيحتاج للاعبين مثل فويث ، زوبيميندي وروكي لذا فهو حل مؤقت للموسم المقبل فقط ، وهو ما يجب أن تلتفت إليه إدارة برشلونة حال سارت على ذلك الطريق.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024