• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بارتوميو السبب في تسريب قضية رشوة الحكام …القصة التي لن تقرأها في الإعلام

هاي كورة_ يعتقد بعض الصحفيين الكتلان إن جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق هو السبب الرئيسي لتفجير قضية رشوة برشلونة لنائب رئيس لجنة الحكام وبالطبع أصحاب هذه النظرية لديهم فرضية مكتملة الأركان .

الفرضية كالتالي:

بارتوميو يمتلك مفاتيح برشلونة فقد عمل في النادي لفترة طويلة .

_بارتوميو عندما وجد إن لابورتا وإعلامه لن يتركوه وكل مرة سيفجروا ضده قضية جديدة آخرها قضية رشوة الصحفيين فقرر أن يهدم المعبد على رآس لابورتا أو أراد أن يقرص أذن لابورتا في قضية هو يدرك إنها في النهاية لن تؤذيه كي يتركه في حاله في المستقبل.

_بارتوميو بطريقة ما أوصل للنائب العام مايفيد بأن نيجريرا كان يحصل على أموال من برشلونة من الفترة من 2001 إلى 2018 وعندما سيتم محاسبته سيخرج مايفيد بأنه جاء لرئاسة النادي ووجد من قبله جاسبارت ولابورتا وروسيل يفعلوا ذلك فإعتقد إنهم يمنحوا الأموال بطريقة قانونية وبالتالي ليس عليه لوم ولو عليه لوم سيكون أقل الملامين في هذه القضية .

_بارتوميو يدرك جيدا بأنه إذا تم إثبات أن تورط برشلونة منذ عام 2001 فإن جميع رؤساء النادي حتى يومنا هذا متورطين بقضية الفساد خصوصا وإن بارتوميو قد أبلغ النائب العام بأن معه فواتير بهذا الشكل كانت من عام 2001 إلى عام 2004 بمُعدل 285000 يورو سنوياً وفي موسم 2009/2010 كان آخر موسم للابورتا وكانت 575000 يورو سنوياً.

_في النهاية هذه مشكلة برشلونة طوال تاريخه وهي مشاكله الإدارية الضخمة وإن كل من يتولى رئاسة برشلونة لايترك خليفته يعمل في هدوء لذلك مهما بلغت درجة عظمة نجاحات برشلونة يبقى النادي مليء بالأزمات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024