• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

العمر يمر سريعًا … كيف سيكون المستقبل يا كليان …؟!

هاي كورة _ أعرب الكثير من عشاق كرة القدم عن أسفهم على حال النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعد خسارة فريقه باريس سان جيرمان أمام الضيف بايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الأغلبية يتعاطفون مع مبابي، فالأخير كان يعتقد أن بقائه في العاصمة باريس سيكون هو مفتاحه نحو تحقيق النجاحات والفوز بالألقاب وخاصة دوري الأبطال، ولكن ها هو على مشارف تلقي صدمة جديدة، مفادها أنه أخطأ عندما رفض ريال مدريد من أجل الأموال وبعض الشعارات الأخرى التي لا قيمة لها كرغبته في الفوز بهذا اللقب الغالي مع الفريق الباريسي.

كيليان لا يزال لاعبًا شابًا ويبلغ سنه حاليًا 24 عامًا، ولكنه لا يدري ربما أن العمر يمر سريعًا، فغدًا سيجد نفسه على مشارف سن الاعتزال وسيندم على ما فات من وقت أضاعه بحثًا عن أمل وسط الضباب.

نعم هو يملك في جعبته بالفعل لقبًا لكأس العالم مع منتخب بلاده فرنسا، ولكن هل ذلك يكفي لكي يصبح أسطورة؟ بالطبع لا، لأنه على مستوى الأندية لم يفز بأي شيء يستحق أن يحصل على الإشادة من أجله، فلقب الدوري الفرنسي لا يمكن اعتباره بأي حال من الأحوال من الألقاب الكبرى التي تعادل دوريات إسبانيا، إيطاليا، أو بالأخص إنجلترا، ورغم كل ذلك إلا أن الشيء الإيجابي يكمن في أنه أمامه فرصة العمر للرحيل من هذا المصير المشؤوم بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة، فكل كبار أوروبا يريدون خدماته، لم إذًا البقاء في أرياف باريس؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024