• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الأقل تقييمًا في مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

هاي كورة _ ليلة عصيبة قضاها باريس سان جيرمان أمام جماهيره في ملعب حديقة الأمراء، بعد الخسارة أمام الضيف بايرن ميونخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الأسوأ في المواجهة على الإطلاق من الفريقين كان بطبيعة الحال من صفوف الفريق الباريسي، وهما الثنائي أشرف حكيمي إضافة إلى وارن زائير إيمري بتقييم منخفض جدًا بلغ 6.3 لكلاً منهما.

حكيمي كان من المنطقي جدًا أن ينال هذا التقييم المنخفض، حيث لعب الشوط الأول فقط قبل أن يتم استبداله ما بين الشوطين بسبب شعوره بانزعاج على مستوى عضلة الفخذ، ولكن حتى أدائه في أول 45 دقيقة كان سيئًا للغاية، ولعل تحركاته على الخريطة الحرارية الخاصة به تؤكد أيضًا ذلك.

إليكم أبرز أرقام أشرف حكيمي ضد بايرن ميونخ:

لعب: 45 دقيقة.

استخلاص الكرة: 1.

اعتراضات: 1.

المواجهات الثنائية الناجحة: 1 من أصل 6.

لمس الكرة: 34.

التمريرات: 27 منها 22 صحيحة.

دقة التمرير: 81%.

زائير إيمري من جانبه البالغ من العمر 16 عامًا ليس عليه أي لوم مطلقًا رغم سوء مستواه في اللقاء، لأن المدرب كريستوف غالتيير هو من يتحمل مسؤولية إشراكه في حدث مهم مثل هذا دون الوضع في الاعتبار عدم امتلاكه أي خبرات تذكر لكي يلعب أساسيًا مباراة حاسمة مثل هذه.

اللاعب الفرنسي الشاب حاول بذل قصارى جهده لكي يثبت نفسه، ولكنه عجز تمامًا عن ذلك ولم يتحرك كثيرًا في أرض الملعب كما توضح الخريطة الحرارية الخاصة به، وأرقام في النهاية تتحدث عن نفسها.

إليكم أبرز أرقام وارن زائير إيمري ضد بايرن ميونخ:

لعب: 57 دقيقة.

لمس الكرة: 26.

التمريرات: 16 منها 12 صحيحة.

دقة التمرير: 75%.

المواجهات الثنائية الناجحة: 3 من أصل 7.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024