• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تخلص مانشستر يونايتد من رونالدو جعله يتصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

تواصل الصحافة البريطانية ضرب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحت الحزام رغم انه ترك انجلترا و من فيها و انتقل للعب في الدوري السعودي بالوان نادي النصر.

و تحاول الصحافة البريطانية اظهار الاثار الايجابية التي حققها مانشستر يونايتد بعد قرار فسخ عقده مع رونالدو خاصة على مستوى النتائج التي سجلها الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز .

و في هذا السياق نشرت صحيفة ذا صن تقريرا استعرضت فيه الترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز باحتساب نتائج الجولات التي اعقبت رحيل رونالدو عن اليونايتد و جاءت المفاجأة ان مانشستر يونايتد يتصدر ترتيب المسابقة و بفارق شاسع عن اقرب ملاحقيه.

و منذ فسخ عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد منتصف شهر تشرين الاول و بعد عودة  المنافسة عقب نهائيات المونديال لعبت من الدوري الانجليزي عشر جولات لم يخسر مانشستر يونايتد سوى مباراة واحدة كالت ضد ارسنال و تعادل في مبارتين مقابل فوزه سبع مرات ليجمع رصيدا ب23 نقطة .

و يبدو ان الصحافة البريطانية تحاول تبرير الانطلاقة الخاطئة لمانشستر يونايتد في الموسم الحالي بوجود رونالدو في فريقه و عدم حسم مستقبله مبكرا بعدما اراد ترك النادي من اجل الانتقال لإحدى الاندية المعنية بالمشاركة في دوري ابطال اوروبا و التي رفضت التعاقد معه بسبب راتبه الضخم و من وجهة نظرها كان يتعين على ادارة اليونايتد فسخ عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية و عدم انتظار  الخطيئة التي وقع فيها بعد انتقاده سياسة النادي في حواره التلفزيوني الشهير الذي اثار جدلا كبيرا .

و يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في الجدول العام للترتيب للدوري الممتاز برصيد 46 نقطة من 23 جولة و يتخلف بفارق خمس نقاط عن المتصدر ارسنال ، و يسمح له هذا الترتيب بالعودة لخوض غمار دوري ابطال اوروبا الموسم القادم في حافظ عليه او صعد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024