• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما يحتاج إليه ريال مدريد للتفوق على برشلونة في الليغا!

هاي كورة _ معجزة حقيقية، نعم يا سادة هذا هو ما يحتاج إليه ريال مدريد لكي يتفوق على برشلونة خلال الموسم الحالي في الدوري الإسباني.

الفارق حتى لو تقلص مجددًا إلى 8 نقاط، بأي منطق سيكون الريال هو بطل الليغا في نهاية المطاف؟

عاشق الميرنجي يجب أن يتفهم الوضع جيدًا، فحاليًا هو بحاجة إلى تعثر البارسا في أكثر من مباراة 3 أو 4 على الأقل، وفي نفس الوقت يحقق الفريق الملكي الانتصارات دون توقف حتى نهاية الموسم!

هذا السيناريو لا يمكن وصفه سوى بالخيالي، فحتى لو سقط البلوغرانا فعلاً، كيف يمكن لريال مدريد الفوز في كل مبارياته المتبقية مع الوضع في الاعتبار أنه سيزور الكثير من الملاعب الصعبة مثل أوساسونا، فالنسيا، إشبيلية، ريال بيتيس، برشلونة، دون نسيان مباراة الديربي في البرنابيو.

رغم كل ذلك لا يزال المشجع المدريدي يؤمن بحظوظ فريقه، وذلك من حقه! فالكل يتذكر جيدًا ما حدث في الموسم الماضي، عندما كنا نعتقد أن برشلونة قد عاد من جديد إلى المسار الصحيح في شهري فبراير ومارس بفضل النتائج الاستثنائية التي حققها وقتها، ولكن انطلاقًا من أبريل انهار كل شيء في البيت الكتالوني، وإن كان البعض يرى بأن ذلك السيناريو ليس واردًا هذه المرة بحكم أن نسق الفريق حاليًا مختلف وهناك ثبات في نتائجه منذ انطلاقة الدوري وحتى الآن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024