• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جيران نيمار في فرنسا مستاءون من حفلاته الصاخبة و يفكرون في مقاضاته

كشفت صحيفة لوباريزيان الفرنسية المقربة من نادي باريس سان جيرمان ان جيران  نجم الفريق البرازيلي نيمار جونيور في حي بوجيفال في العاصمة باريس  مستاءون منه و يفكرون في اللجوء الى القضاء بسبب الحفلات المتكررة التي يقيمها في بيته و تصاحبها اصوات موسيقية لاتينية  صاخبة .

و زادت حدة الاستياء ليلة الخامس فبراير المنصرم التي تصادف احتفال نيمار بعيد ميلاده ال31 و التي يبدو انها عرفت ارتفاع الاصوات الموسيقية

و وصف احد الجيران نيمار بالشخص غير المحترم بسبب تلك الحفلات التي يقيمها صحبة عدد من اصدقائه غالبيتهم من البرازيل يقيمها  على نفقته حتى ساعات الصباح.

و هدد جيران نيمار باتخاذ الاجراءات القانونية الضرورية لمنعه من تكرار تلك الحفلات التي تسبب ضوضاء في الحي و تحرم سكانه من النوم و الراحة .

و معلوم ان نيمار لم يرحل الى اوروبا بمفرده سواء عندما انتقل للعب مع برشلونة في اسبانيا او في فرنسا مع باريس سان جيرمان حيث اشترط في عقده ضرورة اصطحاب عدد غير قليل من اقاربه و  اصدقائه لتسهيل عملية اندماجه و الحقيقة ان النادي سواء برشلونة او باريس سان جيرمان رضخ لتلك المطالب لتفادي خروجه من اقامته بدلا من التردد على الملاهي الليلية .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024