• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ألم تدركوا بعد لماذا قرر بيريز إعادة أنشيلوتي إلى ريال مدريد …؟!

هاي كورة _ بطولة تليها أخرى، نعم يا سادة هذا هو حال ريال مدريد مع المدرب كارلو أنشيلوتي الذي ينجح دائمًا في إسكات ألسنة المنتقدين ويصعد بفريقه إلى منصة التتويج.

قبل ساعات قاد أنشيلوتي الريال إلى لقب كأس العالم للأندية، وبعد أشهر قليلة قد يضيف 3 ألقاب أخرى، وفي الأشهر الماضية حقق 4 ألقاب، وفي النهاية يأتي البعض ويقولون هذا الرجل فاشل ويجب أن يقال أو يرحل أو حتى يُطرد!

نعم الميرنجي في الكثير من الأحيان يلعب بدون أفكار واضحة في أرض الملعب ودائمًا ما تكون خطوطه الخلفية ضعيفة، ولكن ما فائدة الحديث عن كل ذلك طالما تتحقق الألقاب باستمرار؟

كارليتو يؤكد للجميع يومًا بعد آخر، الأسلوب ليس مهمًا لهذه الدرجة في عالم كرة القدم، والنجاح بدونه ليس مستحيلاً، أما من يريد مشاهدة كرة قدم جميلة والاستمتاع بأسلوب لعب راقي، فربما يتوجب عليه الذهاب وتشجيع برشلونة الذي يعشق هذه المصطلحات الزائفة، ولكنه في المقابل يجب أن يستعد نفسيًا لمرور المواسم عليه تواليًا دون أن يشتم رائحة الألقاب، فمتى كانت آخر مرة فاز فيها البارسا بلقب كبير؟ وعند الإجابة على هذا السؤال سيدرك الكل جيدًا قيمة أنشيلوتي كواحد من أفضل المدربين في تاريخ الكرة بأكملها.

جمهور ريال مدريد تحديدًا يجب أن يشكر الرئيس فلورنتينو بيريز يوميًا بسبب قراره في الصيف قبل الماضي الذي تمثل في إعادة كارلو أنشيلوتي إلى البيت الملكي، فلولا هذا المحنك الإيطالي لما استطاع الفريق تحقيق كل هذه النجاحات في مرحلة كان من المفترض أن يعاد فيها بناء المنظومة بأكملها!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024