• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة ينتظر هدفه الأول من ركلة حرة بعد 84 مباراة منذ رحيل ميسي

رغم ان نادي برشلونة لعب 84 مباراة رسمية في مختلف المسابقات المحلية و القارية سجل خلالها اهدافا كثيرة إلا انه لم يسجل أي هدف عن طريق ركلة حرة منذ فرط في نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل الى باريس سان جيرمان صيف العام 2021.

و لعب برشلونة 53 مباراة الموسم المنصرم و حتى الان خاض 31 مباراة  و اتيحت له مخالفات مباشرة على مشارف منطقة العمليات بالجملة و مع ذلك عجز لاعبوه عن ترجمة و لو واحدة منها الى هدف مثلما كان يفعل ميسي الذي ترجم اغلب المخالفات المباشرة الى اهداف و كأنها ركلات جزاء و ليست مخالفات  رغم جدار الصد المرصوص امامه من اغلب لاعبي المنافس.

و يعود اخر هدف سجله برشلونة عن طريق ركلة حرة الى الهدف الذي سجله ميسي في مرمى فالانسيا اواخر الموسم 2020-2021 قبل رحيله.

و جرب العديد من لاعبي برشلونة من فريقه الحالي التسجيل عن طريق المخالفات المباشرة دون جدوى سواء روبيرت ليفاندوفسكي او رافينيا و هم ممن سبق لهم التسجيل .

و يعكس هذا العجز في تسجيل هدف واحد عن طريق مخالفة مباشرة في فريق كبير مثل برشلونة حالة الفراغ التي تركها ميسي الذي بقي طوال سنوات المسئول عن تسديدها فأصبح المنافس يراها ركلة جزاء يستحيل عى الحارس التصدي لها بل انها اصعب من ركلة الجزاء لان ميسي يسدد في زاوية لا يراها سوى هو مستفيدا من يسراه.

و بالتأكيد فان مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز سيشتغل على هذا الموضوع خلال الحصص التدريبية لإيجاد المسدد المناسب للمخالفات المباشرة خاصة ان الفريق يضم العديد من الاسماء ممن يمتلكون المهارات و يجيدون التسديد لكنهم بحاجة الى عملية تأهيل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024