• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ضحايا هز رونالدو شباكهم بأكثر من اربعة اهداف .. تعرف عليهم

هاى كورة – نجح المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر في توقيع اربعة اهداف لفريقه في مرمى نادي الوحدة في مسابقة الدوري السعودي .

و يعتبر الوحدة الضحية رقم 11 الذي تهتز شباكه بأربعة اهداف او اكثر من قبل المهاجم رونالدو حيث سبقه عشر ضحايا خلال مسيرة الدون سواء مع الاندية او منتخب البرتغال .

و اول ضحية تعرض لزلزال تهديفي  درجته اربعة في سلم المهاجم البرتغالي هو نادي راسينغ سانتاندير بالدوري الاسباني في موسمه الثاني بالوان ريال مدريد 2010-2011. و في نفس الموسم اضاف نادي اشبيلية لقائمة ضحاياه برباعية اخرى.

و مع بداية الموسم 2014-2015 اضاف نادي التشي لقائمة ضحاياه بتوقيعه اربعة اهداف في مرماه في مسابقة الليغا و مع نهاية نفس الموسم اضاف اليه نادي غرناطة و في نفس المسابقة و لكن بدرجة اضافية بعدما هز شباكه بخمسة اهداف مما عزز فرصته وقتها في تجاوز غريمه ليونيل ميسي في سباق جائزة الحذاء الذهبي المحلي و القاري .

و يعتبر نادي اسبانيول برشلونة الضحية الخامسة لرونالدو عندما هز عرينه بخمسة اهداف في بداية الموسم 2015-2016 من الدوري الاسباني و في نفس الموسم سجل اول رباعية له في مسابقة دوري ابطال اوروبا و كان في مرمى مالمو السويدي  و مع نهاية نفس الموسم عزز قائمة ضحاياه ليضيف اليها اسم نادي سيلتا فيغو برباعية جديدة في الليغا .

و في تشرين الاول عام 2016 بصم رونالدو على اول سوبر هاتريك في مسيرته مع منتخب بلاده البرتغال و ضحيته كان منتخب اندورا المتواضع في تصفيات مونديال روسيا 2018.

و سجل اخر سوبر هاتريك له بألوان ريال مدريد في مارس 2018 و كان ضد نادي جيرونا بالدوري الاسباني . و في ايلول العام 2019 بصم رونالدو على سوبر هاتريك ثان له بألوان البرتغال هز به شباك منتخب ليتوانيا   في  تصفيات امم  اوروبا 2020 .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024