• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يستحق تلك الخسائر …والسبب …!

هاي كورة : في لقاد وصف بالتاريخي جمع الريال امام ضيفه مايوركا اللقاء كان منذ البدايه لا يريد الفريق الابيض … اي ان الرياح كانت ضده في كل شيء … فمن كورة وحيده يسجل فيها مايوركا بشكل شبه مستحيل وفي المقابل الريال يضيع اكثر من ٦ اهداف محققه بما فيها ركلة الجزاء التي نفذت بشكل ارعن 

ليس هذا هو محور الحديث ولكن محور حديثنا عن كمية الاخطاء والضرب الذي تعرض له لاعبي الريال في هذه المواجهه… حيث سجل اللقاء ارقام قياسيه بل وتحدث احد الصحفيين بان هذا العدد من الاخطاء لم يسجل في العقد الاخير الا في تلك المباراة .

نهج لاعبي الليغا كان واضح منذ بدايه الموسم … تحجيم فينيسيوس وضربه …! بالاضافه الى ضرب كل اللاعبين في اول نصف ساعه من اللقاء وتحديدا خط المقدمه والوسط … هذا الحديث ليس هراء او عشوائي هذا ما افصحت عنه ارقام الليغا…! حيث ان لاعبي الريال تعرضو الي كميات مهوله من الضرب المتعمد في اخر ١٠ مواجهات وتحديدا في اول نصف ساعه … مثل هذا السلوك مع اي لاعب هو يحقق الاهداف بشكل كبير … لان طبيعة البشر والعقل الباطن لاي لاعب يتفهم بان هناك خطر بالتالي يقل التركيز والرغبه تكون اقل حده وبالفعل نجحت معضم الانديه في ما تريد وتحصلت على نقاط ثمينه من ريال مدريد … ولكن السوال الاكبر من المتسبب في هذه المشكلة …؟! 

بكل مصداقيه وبكل واقعيه المتسبب الاول والاخير في هذه الكارثه الادارة الفنيه … نعم الطاقم الفني في مدريد هو المسؤول الاول والاخير عما يحدث … انت كمدرب تعلم بان كل الفرق سيكون نهجها بهذا الاسلوب … بالتالي : ما هي الخطوات التي قدمتها للفريق …؟! ما هي الافكار التي تريد تطبيقها ضد تلك الفرق …؟! ما هي الحلول …؟! ما هو العلاج …؟! بكل اسف لا شيء … نعم لا شيء … لان كمية العشوائيه التي حدثت في الفريق خلال المواجهات الاخيره لا يمكن ان تجدها حتى في كرة القدم الشاطئية … الفريق بلا قائد الفريق بلا هويه الفريق بدون اي حلول الفريق بدون اي خطه واضحه هذا ما يحدث حاليا بكل اسف . 

في الاندية الاخرى عند اعاقه اي لاعب من اللاعبين تجد على الاقل ٥ من لاعبين من الفريق يحيطون بالحكم لكي يتم الضغط عليه … و بان ما يحدث ممنهج ويجب عليك الانتباه … هذا هو الحل الصحيح … لن نذهب بعيدا في هذا الوصف لديك اكبر مثال فريق برشلونه خلال فترة بيب غوارديولا عندما يعيق اي لاعب نجم برشلونة في حينها لوينيل يسي هل تعلمون من هو اول المدافعين عن ميسي …؟! او من يدافع عن ميسي هو فيكتور فالديس …! نعم حارس المرمى السابق في برشلونه هو اول من يدافع بصرف النظر عن باقي اللاعبين مثل بوسكيتس وتشافي وانيستا … واجب الحمايه والضغط على الحكم حق مشروع لان في الطرف الاخر هناك فريق يتعمد هذا النهج بالتالي لا يجب عليك ان تقف مكتوف الايدي والا سيقول عليك الجميع بانك “ متبلد الاحساس “ 

في مدريد الحال محزن جدا … فينيسيوس جونيور يتم دهسه وركله وضربه داخل وخارج الملعب في المقابل لاعبي الفريق منشغلين تماما عن اللقاء … وكأن الفريق في استراحه واستجمام خاص … هم لا يلامون على هذا التبلد لان السبب الاكبر من يتحصل على ٢٠ مليون يورو سنويا ولا يجيد سوى اكل العلك اثناء المباراة . 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024