• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شعار أنشيلوتي في مواجهة الأهلي المصري “ممنوع السقوط”

هاي كورة – سيلتقي ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء مع الأهلي المصري في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية حيث ستكون فرصة لأنشيلوتي لاستعادة التوازن المفقود في الريال .

فالريال لم يتمكن من الفوز على مايوركا بل سقط في فخ الهزيمة بهدف دون رد ليجد نفسه قد تراجع خلف برشلونة متصدر الليجا بفارق ثماني نقاط ، وهو ما عرض أنشيلوتي ولاعبيه لوابل من الانتقادات التي تحتاج لعودة للمسار الصحيح لتصحيح الأوضاع .

تلك العودة لن تكون سوى من بوابة كأس العالم للأندية حيث يحتاج الريال للفوز على الأهلي والمضي قدمًا نحو تحقيق اللقب حتى يتمكن من إحداث التغيير المطلوب ليستأنف مشواره بصورة هادئة في الموسم الحالي ولكن ماذا لو سقط الريال من جديد ولكن تلك المرة أمام الأهلي ؟.

لا شك أن سقطة جديدة للريال ، تكلفه بطولة أخرى ستكون صدعًا كبيرًا في طريق استمرار أنشيلوتي مع الفريق الذي ابتعد بالفعل عن المنافسة في الليجا ، فضربة أخرى ستشكل أزمة حقيقية بين أنشيلوتي ومشجعي البلانكو من جهة وبينه وبين الإعلام المدريدي من جهة أخرى.

مواجهة الليلة لا تحتمل سوى الانتصار فقط ولا مجال لأي زلة جديدة لأنها قد تكون القشة التي تقسم ظهر البعير ، وهو ما لا يتمناه أنشيلوتي .!




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024