• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خروج الميلان من قائمة الأفضل دليل جديد على تخبط النادي .!

هاي كورة – بالرغم من أن الميلان هو بطل الأسكوديتو في الموسم الماضي وأحد أعرق الأندية في إيطاليا لكن حينما نتحدث عن الأرقام المادية ، فأن الروسونيري يبتعد كل البعد عن قائمة الأفضل .

في أخر عشرة مواسم قامت أندية الدوري الإيطالي شأنها شأن بقية الأندية ببيع عدد من لاعبيها ، وهو ما شكل دخلًا وربحًا لتلك الأندية التي لم تتضمن الميلان .

يعتلي اليوفينتس القائمة بتحقيق 1.1 مليار يورو من عمليات البيع بينما يليه روما بـ 869 مليون ثم الإنتر بـ 698 مليون وتتدرج القائمة حتى الوصول لساسولو في المركز العاشر بتحقيقه 351 مليون .

غاب الميلان عن قائمة أكثر الأندية استفادة من بيع لاعبيها ، وهو ما يدل بشكل واضح على أحد أسباب الأزمة المالية في عمليات استقطاب اللاعبين في الروسونيري حيث سنجد أن لاعبين كدوناروما ، هاكان وكيسيه قد رحلوا بشكل مجاني دون أن يستفيد النادي منهم بأي يورو ، وهو ما حدث مع العديد من اللاعبين الذين كان يمكن للميلان أن يحقق دخلًا كبيرًا من خلف بيعهم .

الأوضاع الحالية في الميلان ما هي إلا انعكاس لما حدث في المواسم الماضية لذا فلابد من وقفة للتغيير في السياسة المالية للنادي حتى لا يستمر في تراجعه الحالي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024