• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسيست فرانك كيسي لالبا يخطف أضواء مباراة برشلونة وإشبيلية

خطف اللاعب الايفواري فرانك كيسي الاضواء في المباراة التي جمعت فريقه برشلونة مع اشبيلية في الجولة العشرين من الدوري الاسباني و التي انتهت بفوز كاسح لأصحاب الضيافة بثلاثية نظيفة.

و استفاد كيسي من الاصابة التي تعرض لها سيرخيو بوسكيتس مع بداية المباراة حيث اشركه المدرب تشافي ليستغل الفرصة و يقدم عرضا جيدا في المباراة .

و خطف كيسي الاضواء في هذه المباراة بعدما كان مفتاح الفوز الذي حققه برشلونة بعدما كان وراء افتتاح باب التسجيل باسيست دقيق قدمه للمدافع جوردي البا بطريقة سحرية امام تكتل من المدافعين وسط منطقة الحارس المغربي ياسين بونو وضعت البا وجها لوجه امام بونو دون ان يكون في وضعية تسلل ليسجل الهدف الاول لبرشلونة الذي استعصى عليه هز شباك بونو طيلة شوط المباراة الاول .

و رغم ان برشلونة سجل ثلاثة اهداف إلا ان الهدف الاول كان متميزا و خطف الاضواء بفضل التمريرة السحرية التي قدمها كيسي لالبا حيث عكست جاهزيته الذهنية رغم بقائه اسير دكة الاحتياط في المباريات الاخيرة و ابتعاده عن الرسمية .

و استثمر برشلونة جيدا في هذا الفوز حيث عزز موقعه في صدارة الترتيب العام للدوري الاسباني موسعا الفارق الذي يفصله عن غريمه و ملاحقه المباشر ريال مدريد الى ثماني نقاط .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024