• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

من هو فولارين بالوجون الذي تفوق على ميسي ومبابي ونيمار في الدوري الفرنسي؟

هاي كورة- يقدم المهاجم الإنجليزي الواعد فولارين بالوجون صاحب الـ 21 عاماً لاعب أرسنال المعار إلى نادي ستاد ريمس الفرنسي لنهاية الموسم مستويات مميزة جعلته يتفوق على الثلاثي الأفضل في العالم.

نجح فولارين_بالوجون في اعتلاء صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 14 هدف بفارق هدف متفوقاً عن نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، صاحب المركز الثاني، ونيمار صاحب 12 هدفاً والأسطورة ميسي صاحب الـ 9 أهداف وسجل 3 أهداف في مباراة فوز فريقه أمام لوريان (4-2) في الجولة الماضية من الليج آ.

بدأ فولارين بالوجون الذي ولد في مدينة نيويورك، الولايات المتحدة مسيرته مع أكاديمية أرسنال، وظل يتدرج حتى وصل للفريق الشباب، في أول 7 مباريات مع فريق الشباب سجل 9 أهداف، وصنع هدفين، وشارك بشكل مباشر في هدف كل 52 دقيقة، ولعب الموسم الماضي 38 مباراة، وسجل 18 هدف، وصنع 6 أهداف.

وظهر أول مرة تحت قيادة أرتيتا بشكل أساسي مع الفريق الأول ضد برينتفورد في المباراة الافتتاحية للموسم 2021-2022 من الدوري الإنجليزي.

وانتقل بالوجون إلى ميدلزبره في الميركاتو الشتوي الموسم الماضي ثم عاد لأرسنال وأعير مرة ثانية إلى نيس الفرنسي في الصيف الماضي حتى نهاية الموسم الحالي دون خيار الشراء، وجدد القناص عقده مع أرسنال وسينتهي في صيف 2025.

بالرغم من قلة فرصة الشاب الأمريكي في البريميرليج، إلا أنه تألق في فرنسا وظهر بشكل لافت، ووضع بصمته على 14 هدفًا حتى الآن خلال 20 مباراة في الدوري الفرنسي لصالح ستاد ريمس، وصنع هدفين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024