• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد … المسؤول الأول عما يحدث مع فينيسيوس حاليًا!

هاي كورة _ ألقى الكثير من عشاق ريال مدريد اللوم على لاعبي الميرنجي، بسبب ما يتعرض له النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور من تدخلات عنيفة في كل مباراة خلال الموسم الحالي!

جمهور الريال يرى بأن ما يحدث مع فينيسيوس منطقي جدًا بحكم أنه لاعب مهاري ومن الوارد التعرض لأي تدخل عنيف من أجل إيقافه، ولكن الكل يلاحظ أن اللاعب هو نفسه من ينهض بعد تعرضه للركل لكي يعترض على الحكم دون أن يدافع عنه أي أحد من زملائه في أرض الميدان.

كيف سيكون الحال لو سقط فيني على الأرض بعد تعرضه لأي تدخل عنيف مدعيًا الإصابة وفي نفس الوقت تكفل زملائه بعملية الاعتراض على التحكيم أو حتى الدخول في مشاحنات مع لاعبي المنافس؟ وقتها فقط لن يكون النجم البرازيلي وحيدًا في قبضة الخصوم، وربما لن يجرأ أحد على استفزازه أو محاولة التدخل عليه بقوة بعد الآن.

السؤال الأهم، هل فقد الميرنجي شخصيته منذ رحيل سيرخيو راموس وكارلوس كاسيميرو؟ فلو كان هذا الثنائي حاضرًا اليوم لكانا قد دافعا بحياتهما عن فينيسيوس! والأمل اليوم في لاعبين مثل أنطونيو روديغر، أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، فهم لديهم الشخصية القوية التي تؤهلهم للدفاع عن زميلهم ضد كل ما يتعرض له في أرض الميدان.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024