• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اطردوه من مدريد … ودعا لليغا …! 

هاي كورة : قبل اسبوعين تحديدا كتبنا هنا في هاي كورة مقال خاص  في انشلوتي …! شرحنا و فندنا فيه كل صغيره وكبيره … وكان العنوان الابرز “ ان لم يطرد انشلوتي مبكرا سيغادر الريال هذا الموسم بلا بطولات “ . 

اما الان وبعد الخسارات المتتاليه وتوسيع الفارق مع برشلونه الي ٨ نقاط في حال فاز البرسا هذا المساء يمكننا القول رسميا ريال مدريد يودع الدوري لانه من سابع المستحيلات تحقيق الدوري مع هذا المدرب المتخلف عقليا… من سابع المستحيلات ان يجد الريال الطريق امام الفرق الاسبانيه المتكتلة والتي تتعمد هذا النهج امام الايطالي العاجز فكريا  . 

جمهور الريال منقسم الي قسمين قسم يكيل الشتائم ليلا ونهارا في ادارة الريال لانها لم تجلب صفقات وقسم اخر ينتقد انشلوتي ويفضح تفكيره بانه مدرب مفلس تماما وغير قادر على اكمال المرحله … ولكي نكون موضوعيين ومنصفين سنوجه سوال وحيد فقط لكل الاطياف المدريديه … هل الفرق التي تفوقت على ريال مدريد هذا الموسم تمتلك لاعبين افضل من لاعبي الريال الحاليين …؟! ان قلت نعم وكابرت او كنت تريد احراج السائل فالرد سيكون جاهز وهو ان هذه الفريق جلبت الابطال قبل ٦ اشهر … اما ان كنت ستجيب بان الفرق التي فازت على الريال لا تمتلك لاعبين بجودة لاعبي الريال بل لاعبي الريال اكثر خبره وجوده هنا سوف يكون النقاش منتهي ويمكننا القول ان الخلل في المدرب بشكل رسمي وليس الادارة .

هذا الحديث ليس دفاعا عن بيريز او حاشية بيريز …!  بيريز مخطىء نعم … بيريز مقصر نعم … بيريز ظالم نعم … بيريز متغطرس نعم …! قل ما شئت في بيريز … ولكن فى الطرف المقابل هل الفرق التي فازت على الريال هي بحاجه للتعاقد مع هالاند وامبابي ومالديني ورونالدو وميسي … هل كنا بحاجه الى لاعبين من كوكب المريخ لينقذو الريال …؟! الريال خسر من فرق نصف لاعبيها يعملون في مطاعم الهمبرجر في اسبانيا والنصف الاخر اما نجار او حداد …! هذه هي الحقيقه بكل اسف مدرب لا يجد الحلول مع التكتل مدب لا يجد الحلول مع استفزاز اللاعبين … مدرب لا يجد الحلول مع صخب الجماهير … مدرب لا يجد الحلول لاي شيء في هذا الكون …! حقيقه وليست نكته لو اتى انسان في هذا الكوكب وابلغنا بالخطه العلميه العبقريه التي ينتهجها انشلوتي ويقوم بشرحها ربما سيستحق جائزه المليون او جائزة نوبل للعباقرة … قلناها سابقا ونكررها الان  انشلوتي مفلس … انشلوتي منتهي … انشلوتي لا يمتلك اي شيء حاليا لا فكر ولا منطق او ذره عقل … ونكرر من جديد ريال مدريد سيودع هذا الموسم بفضائح وليس بخروج تدريجي بل بفضائح مدويه ان استمر الايطالي الشهر القادم. 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024