• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مميزات صفقة تورام هدف كبار أوروبا وشرط وحيد يجعل برشلونة يظفر بخدماته!

هاي كورة- يقدم الشاب الفرنسي ماركوس تورام مهاجم نادي بوروسيا مونشنجلادباخ​، مستويات مميزة هذا الموسم وسينتهي عقده مع الفريق الألماني في 30 يونيو المقبل.

أرقام اللاعب صاحب الـ 25 عاماً في المواسم الأخيرة، وكونه صفقة مجانية جعلته محل أنظار كبار أوروبا في الدوريات الخمس الكبرى، ولعب تورام 1,795 دقيقة موزعة على 20 مباراة في الموسم الحالي، ووضع بصمته على 13 هدف، وصنع 4 آخرين.

ويوجد تورام الذي يستطيع اللعب كمهاجم صريح أو كجناح، على رادار كل من برشلونة، ريال مدريد، ليفربول، أرسنال، توتنهام، تشيلسي، يايرن ميونخ، باريس سان جيرمان وإنتر ميلان

وبدأ مسيرته في فرنسا مع نادي سوشو الفرنسي حتى تدرج للفريق الأول ثم انتقال لفريق جانجون الفرنسي لمدة موسمين ورحل إلى نادي مونشنجلادباخ في صيف 2019 مقابل 9 مليون يورو.

ويأمل ليليان تورام نجم فرنسا السابق، في انضمام نجله ماركوس إلى صفوف برشلونة، وعلق في تصريح سابق قائلاً” أي لاعب يحلم باللعب للبارسا، والفريق أصبح رائع ويتصدر الليجا مع تشافي وأنا سعيد لهم.

ويرى قطاع من الكتلان أن صفقة تورام مثالية لفريق الكامب نو ومناسب لأسلوب لعب البارسا ويتطور بشكل جيد، وسيأتي مجانا ولكن الظفر بخدماته في ظل المنافسة الصعبة يرجع إلى رغبته وإيمانه بمشروع برشلونة لأن المنافسين قادرين على دفع راتب وحوافز أعلى لضمه.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024