أشياء يحتاج إليها نيوكاسل لكي ينافس على البريميرليج! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر

أشياء يحتاج إليها نيوكاسل لكي ينافس على البريميرليج!

هاي كورة _ بدأت جماهير نيوكاسل يونايتد تبحث عن الحلول للمشاكل التي عانى منها فريقها منذ انطلاقة الموسم الحالي، رغم كل النتائج الإيجابية والمكاسب التي حققها حتى الآن.

التعادل مع وست هام يونايتد فتح باب النقاش مجددًا حول مدى حاجة الفريق إلى بعض التدعيمات في الصيف القادم، وذلك يشمل أكثر من مركز في أرض الملعب!

إليكم المراكز حسب آراء جمهور الماكبايس:

1- مركز الظهير الأيسر، دان بورن لاعب قوي جدًا من الناحية الدفاعية وخاصة في الكرات العالية بسبب طول قامته، ولكنه في المقابل لا يقدم الإضافة الهجومية إلا نادرًا، دون نسيان افتقاده إلى عامل السرعة في التحولات.

2- مركز قلب الدفاع، نعم الثنائي شار وبوتمان لا يمكن أن يقال عنهما سوى كل طيب والتناغم بينهما فريد للغاية من نوعه، ولكن مع ضغط المباريات بدأ كلاهما يشعران بالإرهاق، وبالتالي لابد من وجود بديل لديه نفس المواصفات وقادر على الانسجام معهما.

3- مركز الجناح، أجنحة الفريق في الموسم الحالي مثالية للغاية مثل ميغيل ألميرون وجو ويلوك، ولكن مع مرور المباريات أصابهما الإرهاق ومستوى الثنائي في تراجع ملحوظ في الأسابيع القليلة الماضية، وبالتالي لابد من وجود بديل مناسب.

4- مركز المهاجم الصريح، كالوم ويلسون ليس هو المهاجم القادر على قيادة خط الهجوم بمفرده في المستوى العالي، ولا يعني ذلك أن رحيله مطلب، ولكن يمكن أن يكون بديلاً ويحل بدلاً منه مهاجم يجيد استغلال أنصاف الفرص ويسجل الكثير من الأهداف طوال الموسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2023
14