• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التحكيم الاسباني في ورطة … هل تختلف القوانين باختلاف الميول؟!

هاي كورة _ حالة كبيرة من الجدل أثارها الحكم خافيير أربيرولا روخاس خلال الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وضيفه فالنسيا في الدوري الإسباني.

جمهور الريال أعرب عن استيائه الشديد من مستوى التحكيم الاسباني بشكل عام بسبب لقطتين ظُلم فيهما الميرنجي في هذا الشوط.

الحالة الأولى جاءت مبكرًا للغاية عندما تدخل سامو كاستييخو من الخلف على قدم إدواردو كامافينجا، ولكن الحكم لم يحتسب في هذه اللقطة سوى خطأ لصالح الفريق الملكي! دون حتى إشهار بطاقة صفراء، والغريب في الأمر أن تقنية الفار شاهدت اللعبة في الإعادة ولكنها لم تتدخل بدورها، ويرى عشاق ريال مدريد بأن روخاس كان ينبغي عليه إشهار البطاقة الحمراء مباشرة.

الحالة الثانية ليست أقل جدلاً من الأولى، وجاءت في اللحظات الأخيرة قبل نهاية الشوط عندما سجل الريال هدفه الأول في المباراة عبر أنطونيو روديغر من ركلة ركنية، ولكن الحكم وبعد عودته إلى تقنية الفار سرعان ما ألغى الهدف بسبب وجود احتكاك بين كريم بنزيما ويونس موسى، وهو الاحتكاك الذي تم وصفه بالعادي والطبيعي جدًا من جانب عشاق الميرنجي وسط حالة لا مثيل لها من الاستياء من التحكيم الاسباني.

أداء التحكيم الاسباني في غاية السوء في كل مباريات الليغا تقريبًا، وهو ما جعل البعض يطرح سؤالاً مهمًا، هل تختلف القوانين باختلاف ميول الحكام على حسب هوية النادي الذين ينتمون إليه؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024