• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ثلاثة متصدرين من الدوريات الاوروبية الكبرى نجحوا في بلوغ رصيد ب50 نقطة بعد انتصاف الموسم

هاى كورة – نجح ثلاثة متصدرين  من متصدري  الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى في بلوغ رصيد 50 نقطة بعد انتصاف الموسم الرياضي و بنفس النتائج  .

و يتعلق الامر بكل من برشلونة الذي يتصدر ترتيب الدوري الاسباني برصيد 50 نقطة و نابولي الذي يقود السباق في الدوري الايطالي برصيد 53 نقطة و ارسنال متصدر الترتيب في الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة .

و عجز بايرن ميونخ متصدر ترتيب الدوري الالماني عن بلوغ رصيد ال50 نقطة مكتفيا ب37 نقطة شانه شان باريس سان جيرمان الذي يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 51 نقطة و لكن بعد 21 جولة بينما لم يكن قد بلغ الخمسين نقطة عند انتصاف الموسم في الليغ الاولى.

و جمع برشلونة نقاطه الخمسين خلال 19 جولة حقق خلالها 16 فوزا و تعادلين و هزيمة واحدة كانت في الكلاسيكو امام غريمه ريال مدريد.

اما نابولي فجمع نقاطه الخمسين عند الجولة ال19 من الدوري الايطالي و قد فاز ب16 مباراة و تعادل في مبارتين و خسر واحدة كانت ضد غريمه انتر و عزز رصيده ليصل الى 53 نقطة بعد فوزه في الجولة العشرين من المنافسة .

اما ارسنال فبلغ نقاطه الخمسين بعدما لعب 19 مباراة من اصل 20 جولة حيث تنقصه مباراة و قد فاز ب16 مباراة و تعادل في مبارتين و خسر واحدة فقط كانت امام مانشستر يونايتد في الجولة السادسة.

و يعزى فشل النادي الباريسي في بلوغ سقف 50 نقطة الى تعرضه لخسارتين امام رين و لانس و تعادل امام رامس و موناكو .

اما فشل بايرن ميونخ في جمع 50 نقطة من 17 جولة الى وقوعه في فخ التعادل ست مرات فضلا عن خسارته من اوغسبورغ.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024