• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مطبخ فبراير يقدم أطباق كروية محلية و قارية دسمة في المطاعم الاوروبية والعالمية

هاى كورة – سيكون شهر فبراير الحالي حافلا بالأطباق الكروية الدسمة على الصعيدين المحلي و القاري حيث سيشهد مواجهات قوية مرتقبة و في غاية الاهمية سواء في الدوريات المحلية الخمسة الكبرى او في مسابقتي دوري ابطال اوروبا و الدوري الاوروبي .

و يدشن مطبخ فبراير اطباقه الدسمة من مطعم الليغا في سهرة اليوم الخميس بنزال قوي يجمع بين ريال مدريد بضيفه فالانسيا برسم الجولة ال19 و هي مباراة يتطلع حامل القب الى كسب نقاطها للإبقاء على حظوظه في ملاحقة برشلونة على صدارة الدوري .

و يعرف اليوم الخامس من شهر فبراير قمتين كرويتين كبيرتين الاولى في انجلترا برسم الجولة ال22 من الدوري الممتاز  تجمع بين حامل اللقب مانشستر سيتي و مضيفه توتنهام هوتسبير و هي فرصة لا يجب على السيتي تضييعها للحفاظ على اماله في منافسة ارسنال على تاج البطولة.

اما الثانية فيقدمها المطبخ الايطالي برسم الجولة ال21 من الكالتشيو حيث يلتقي الغريمان انتر  العائد بقوة و أي سي ميلان الجريح في نسخة جديدة من دربي الغضب .

و يعرف اليوم الثامن من فبراير دخول ريال مدريد بطل ابطال اوروبا منافسات كاس العالم للأندية المقامة بالمغرب في الدوري قبل النهائي على ان يكون النهائي بعدها بثلاثة ايام و قد يجمعه بأحد ممثلي الكرة العربية مما يزيد من شهية الطبق الكروي العالمي.

و يشهد اليوم الرابع عشر من فبراير مواجهتين قاريتين كبيرتين في الدور الثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا تجمع الاولى بين أي سي ميلان و توتنهام و الثانية بين بايرن ميونخ و باريس سان جيرمان.

و سيكون عشاق المستديرة في اليوم الموالي على موعد مع مبارتين تضمنان  لهم متعة حيث تجمع الاولى بين تشيلسي و بوروسيا دورتموند في ثمن نهائي رابطة ابطال اوروبا بين ستكون الثانية بين متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ارسنال و حامل اللقب و ملاحقه المباشر مانشستر سيتي في اختبار للفريقين حيث الفائز منهما سيعزز فرصه في المنافسة على اللقب .

و بعدها بستة ايام أي في ال21 من فبراير سيكون محبي المستديرة على موعدين اخرين الاول بين ريال مدريد و ليفربول في ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا في تكرار لنهائي العام المنصرم و في مواجهة يريد الفريقين كسب تأشيرتها ، اما الثاني فيجمع بين مانشستر سيتي و لايبزيغ في الدور الثمن النهائي لدوري الابطال .

و يشهد اليوم ال23 من الشهر طبقا دسما بكل المقاييس يقدمه مطبخ الدوري الاوروبي حيث يلتقي برشلونة مع مانشستر يونايتد لحجز تأشيرة التأهل للدور الثمن النهائي  و كلاهما يراهنان على التتويج بلقب المسابقة القارية لتعويض الغياب او الفشل في دوري ابطال اوروبا .

و يعرف اليوم ال26 من شهر فبراير مواجهة محلية في اطار دربيات العاصمة لندن بين الغريمين تشيلسي و توتنهام هوتسبير في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024