• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريح تيباس الأخير حقيقة أم استفزاز لبرشلونة ؟

هاي كورة – أثار أخر تصريحات تيباس الجدل ، وهو أمر بات اعتياديًا في التصريحات الأخيرة لرئيس رابطة الليجا حيث أكد على أن ريال مدريد هو النادي الإسباني الوحيد الذي يستطيع التعاقد مع لاعبين كهالاند ومبابي في الفترة المقبلة.

تيباس يقف موقفًا معاديًا من برشلونة بشكل واضح خلال الفترة السابقة حيث تصدى لتسجيل جافي مع التهديد الدائم للنادي الكتالوني بشأن التسجيل لعقود لاعبيه والتجديدات ، وهو ما أثار حفيظة مشجعي برشلونة ولكن بالنظر للتصريح الأخير .. هل هو واقع أم أنه تأكيد لمعاداة تيباس للبلوجرانا بالتأكيد على أنه في مأزق ولا يستطيع إبرام مثل تلك الصفقات الكبرى.

ما يكمن خلف التصريح قد يكون أحد الأمرين ولكن عند تحليل الموقف الاقتصادي لبرشلونة وريال مدريد فأن برشلونة بالفعل غير قادر في الصيف القادم على التوقيع مع هالاند أو مبابي ، خاصة أن صفقات مثل هذه ستتخطى حاجز الـ 200 مليون يورو .

ريال مدريد بقدراته المالية الحالية وكونه النادي الوحيد الذي نجا من جائحة كورونا مع تحقيق أرباح ، هو من يستطيع أن يتعاقد مع هالاند أو مبابي في الصيف المقبل دونما الدخول في مشاكل مالية أو تساؤلات قانونية أي أن ما صرح به تيباس هو حقيقة لكنها قد تحمل نوايا أخرى.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024