• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انزو فرنانديز الاغلى في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز و السادس في تاريخ الميركاتو

دخل متوسط الميدان الارجنتيني انزو فرنانديز تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز كأغلى لاعب في تاريخ المسابقة بعد انتقاله الى تشيلسي قادما اليه من بنفيكا البرتغالي في الساعات الاخيرة للميركاتو الشتوي مقابل 121 مليون اورو .

و تفوق فرنانديز على جاك جريليش الذي انتقل من الستون فيلا الى مانشستر سيتي لقاء 100 مليون اورو في الميركاتو الصيفي لعام 2021.

و تعتبر صفقة فرنانديز سادس اغلى صفقة في تاريخ الميركاتو حيث تعتبر صفقة نيمار دا سيلفا الاغلى عندما ترك برشلونة و انتقل الى باريس سان جيرمان صيف العام 2017 نظير 222 مليون اورو تليها صفقة الفرنسي كيليان مبابي الذي  انتقل من موناكو الى باريس سان جيرمان لقاء 180 مليون اورو صيف العام 2017.

و تحتل صفقة اللاعب البرازيلي فيليب كوتينو المركز الثالث بعدما بلغت قيمة انتقاله من ليفربول الى برشلونة 145 مليون اورو في الانتقالات الشتوية لعام 2018 و تليها صفقة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي الذي ترك بوروسيا دورتموند و انضم الى برشلونة صيف العام 2017 مقابل 130 مليون اورو . اما خامس اغلى صفقة في التاريخ فبطلها هو اللاعب البرتغالي جواو فيليكس  الذي تعاقد معه اتلتيكو مدريد صيف العام 2019 مقابل 126 مليون اورو دفعها لناديه بنفيكا




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024