• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أهم سؤال يجب طرحه بخصوص ملف تجديد العقود في ريال مدريد

هاي كورة _ أشهر قليلة تفصلنا عن نهاية الموسم الحالي ومع مرور الأيام يزداد القلق تدريجيًا بين عشاق ريال مدريد في كل مكان.

الصيف القادم سيكون شاهدًا على نهاية عقد أكثر من لاعب في الريال، مثل كريم بنزيما، لوكا مودريتش، ناتشو فيرنانديز، توني كروس، ماركو أسينسيو، داني سيبايوس.

السؤال الأهم الذي يجب طرحه بخصوص هذا الملف الشائك، من اللاعب الذي ينبغي على النادي الملكي أن يجدد له عقده؟

انقسام واضح في الآراء بين الجماهير الملكية حول من يستحق البقاء ومن يجب عليه الرحيل، ويشمل ذلك كل الأسماء المذكورة بما فيهم بنزيما وكروس ومودريتش رغم تاريخهم الكبير مع النادي في السنوات الماضية، إلا أن البعض يرى بأن العمر قد تقدم بهم للغاية والميرنجي لابد عليه النظر إلى المستقبل بشكل أكبر.

أسماء مثل سيبايوس وأسينسيو أيضًا هناك خلاف حولها، فالبعض يرى بأن الثنائي غير منتظم ولا يستحق البقاء أكثر من ذلك في مدريد، فيما يعتقد آخرون أن الفرص ستتاح لهما بشكل أكبر في قادم السنوات ولا يجب التفريط في خدمات مواهب مثلهما بهذه السهولة لصعوبة إيجاد بدائل لديها نفس الجودة وبسعر مناسب هذه الأيام.

الوحيد ربما الذي يُجمع الكل على ضرورة التجديد له مهما تكلف الأمر هو ناتشو، بحكم أن الأخير لاعب مرن ويجيد اللعب في كل مراكز خط الدفاع، ومهما طالت فترة جلوسه على دكة البدلاء، تجده دائمًا في الموعد وفي أفضل حالاته عندما يشارك في أي مباراة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024