• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أمر خطير يهدد موسم نيوكاسل الناجح حتى الآن!

هاي كورة _ نعم لا أحد من عشاق نيوكاسل يونايتد يرغب في الحديث عن السلبيات، فالكل يحتفل الليلة بتأهل الفريق إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

رغم ذلك هناك البعض رفضتوا البقاء صامتين وفتحوا باب النقاش حول المعاناة التي سيعيشها فريق الماكبايس في 3 مباريات قادمة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بدون خدمات النجم البرازيلي برونو غيمارايش.

غيمارايش لاعب مهم جدًا في منظومة نيوكاسل والمدرب إيدي هاو، فهو صاحب اللمسة الإبداعية القادر على الربط ما بين الخطوط، إضافة إلى المساهمة في بناء اللعب وإيصال الكرة بشكل نظيف إلى المهاجمين.

المشكلة الآن أن غيمارايش تلقى بطاقة حمراء في مباراة إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك يعني غيابه عن مباريات وست هام يونايتد، بورنموث، ليفربول، فهل سيعاني أبناء قلعة سانت جيمس بارك بدونه وخاصة مع غياب البديل المناسب في ذلك المركز الحساس؟

الجدير بالذكر أن نيوكاسل يحتل حاليًا المركز الثالث في ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة، ولكن لا يفصل بينه وبين صاحب المركز الخامس أي توتنهام سوى 3 نقاط فقط مع مباراة أكثر للأخير، وبالتالي فإن أي تعثر في المباريات الثلاثة القادمة، قد يعني ذلك احتمالية خسارة المقعد المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في وقت لا مجال فيه للتعويض قبل أشهر قليلة على نهاية الموسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024