• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كلاسيكو كاس الملك يزيد من متاعب جدول مباريات ريال مدريد

سيعرف جدول مباريات ريال مدريد كثافة بالمواجهات القوية التي من شانها ان تحدد حصيلته في نهاية الموسم و ذلك خلال الفترة بين ال21 فبراير و حتى ال19 مارس اذ يتعين عليه تجاوز جميع الاختبارات المدرجة في هذه الفترة من اجل الحفاظ على فرصه في التتويج  بلقب على الاقل او حتى تحقيق انجاز الثلاثية الاولى في تاريخه .

و يلعب النادي الملكي ثمانية مباريات لا تقبل القسمة ثلاث منها في كلاسيكو ضد غريمه برشلونة .

و يتضمن جدول مباريات ريال مدريد في هذه الفترة مواجهة ليفربول ذهابا و ايابا في الدور الثمن النهائي لدوري ابطال اوروبا حيث يلاقيه اولا على  الانفيلد رود في ال21 فبراير ثم يستقبله على السانتياغو بيرنابيو منتصف مارس .

و في مسابقة الدوري الاسباني يتضمن الجدول مباريات  قوية و في غاية الاهمية خاصة بعد تعثره الاخير ضد ريال سوسيداد مما سمح للمتصدر برشلونة بتوسيع الفارق عنه الى خمس نقاط.

و يواجه ريال مدريد في هذه الفترة كل من اتلتيكو مدريد التواق و العازم على الثأر منه بعدما اقصاه في كاس الملك  و ذلك في ال26 فبراير ، ثم يحل ضيفا على ريال بيتيس في الخامس مارس قبل ان يستضيف اسبانيول برشلونة في ال12 مارس في مواجهة يختبر فيها الاسبانيول ولائه لعاصمة المملكة ام لعاصمة الاقليم  ثم ينزل غبر مرغوب فيه ضيفا على برشلونة في الكامب نو في ال19 مارس ضمن فعاليات الجولة ال26 من الليغا.

كما يخوض ريال مدريد اختبارا قويا ضد برشلونة في الثاني مارس في لقاء الذهاب من الدور قبل النهائي لمسابقة كاس الملك على ان يلاقيه ايابا في الخامس ابريل .

و يعتبر هذا الجدول المكثف اختبارا لحنكة و تمرس المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي المطالب بكسبه جميع المباريات دون ارهاق لاعبيه حيث يتعين عليه تدوير التشكيل الاساسي للحفاظ على الطراوة البدنية كون تجاوز هذه الاختبارات يجعله يخوض اختبارات اقوى في نهاية الموسم محليا و قاريا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024