• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة تعكس معاناة ليفربول محليا في انتظار نجدته قاريا

تداولت وسائل الاعلام و منصات التواصل الاجتماعي صورة تعكس المعاناة التي يعيشها نادي ليفربول هذا الموسم على الصعيد المحلي بعدما خرج و اقصي من السباقات الثلاثة سواء الدوري الممتاز او كاس الرابطة او كاس الاتحاد عكس الموسم المنصرم عندما كان قاب قوسين او ادنى من تحقيق الرباعية التي اضاعها في الرمق الاخير من الموسم.

و يظهر في الصورة الكاريكاتورية كل من المدرب الالماني يورجن كلوب المدير الفني و المهاجم المصري محمد صلاح يحاولان دون جدوى التقاط  كاس من الكؤوس الثلاثة بعدما انشقت ارض الانفيد رود و ابتلعتهما.

و يحتل ليفربول المركز التاسع في ترتيب الدوري الممتاز يفارق بلغ 21 نقطة عن المتصدر ارسنال  مما يعني خروجه من دائرة التنافس على اللقب او حتى على احد المراكز الاربعة المؤهلة لدوري ابطال اوروبا كما اقصي من مسابقة كاس الاتحاد التي يحمل لقبها بخسارته من برايتون كما فشل في الاحتفاظ بلقب كاس الرابطة بعدما اقصي امام مانشستر سيتي .

و لم يبقى لنادي ليفربول سوى لقب صاحبة الاذنين لانقاد موسمه من الضياع حيث تنتظره مواجهة قوية و مرتقبة ضد حامل اللقب ريال مدريد في الدور الثمن النهائي يتعين عليه تجاوزها رغم صعوبة المهمة.

و تظهر الصورة ان ارض الانفيلد رود معقل ليفربول لا تزال هشة و قابلة للانشقاق اكثر لتأخذ ايضا الكاس القارية في حال استمر الفريق على نفس الاداء  اذ يتعين على المدرب الالماني ايجاد الوصفة العلاجية المناسبة لتعزيز حظوظه في مواجهة كبار اوروبا في الادوار الكبيرة لدوري الابطال .

و في حال نجح ليفربول في التتويج بلقب عصبة ابطال اوروبا فانه و عشاقه الريدز سيقضي صيفا هادئا و سيمكنه ذلك من التسوق بنجاح في الميركاتو الصيفي اما اذ فشل قاريا فالصيف سيكون ساخنا عليه و على محبيه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024