• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

متى تنتهي اللعنة التي تطارد يوفنتوس؟

هاي كورة- يواصل يوفنتوس نزيف فقد النقاط، وتجمد رصيده عند 23 نقطة، في المركز الثاني عشر، بالخسارة أمام مونزا بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة 20 من الدوري الإيطالي.

 وهذه المباراة الثالثة على التوالي في الكالتشيو، لم يذق السيدة العجوز طعم الفوز بعد التعادل أمام أتلانتا والخسارة على يد نابولي.

ولم تتوقف اللعنة عند هذا الحد بل أصيب أركاديوز ميليك مهاجم الفريق بإصابة عضلية في مباراة مونزا ومن المتوقع غيابه من 20 إلى 30 يوم.

ويعاني ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، من الهلع بسبب مطاردة اللعنات للفريق فبالأمس عاد فلاهوفيتش وبول بوجبا من غياب طويل ولم تمر المباراة إلا بسقوط جديد لميليك، ولم يمر أيضاً سوى أيام فقط عن صدمة يوفنتوس بقرار المحكمة الفيدرالية بمعاقبته بخصم 15 نقطة من رصيده ببطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بالإضافة لإيقاف عدد من مسؤوليه السابقين والحاليين.

ويأمل جمهور اليوفي في إيقاف اللعنات عن يوفنتوس بتغيير أليجري أولاً وضم مدرب آخر قادر على إحياء الفريق من جديد، وينصح عشاق السيدة العجوز فريقه بالتركيز والعزيمة في تخطي ما تبقى من الموسم الصفري بالتواجد في المراكز العشرة الأولى لضمان اللعب في الكالتشيو الموسم المقبل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024