• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليفربول في العناية المركزة … التدخل الجراحي لابد منه!

هاي كورة _ موسم كارثي بامتياز يعيش ليفربول على وقعه رفقة مدربه الألماني يورجن كلوب رغم أننا لم نصل بعد إلى فترة الحصاد أو شهر فبراير!

متاعب فريق الريدز باتت أكبر اليوم من بعد إقصائه المرير من الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب الخسارة أمام مضيفه برايتون أند هوف ألبيون بثنائية مقابل هدف وحيد في الوقت القاتل.

هذا الإقصاء جعل الفريق على مشارف الخروج بموسم صفري بدون ألقاب، فهو يحتل حاليًا المركز التاسع في ترتيب البريميرليج، وتم إقصائه بالفعل من كأس الرابطة الإنجليزية، واليوم جاء الدور على كأس إنجلترا.

ليفربول لم يبق أمامه الآن سوى دوري أبطال أوروبا، ولكن مشكلته الأكبر تكمن في أن منافسه في ثمن النهائي هو حامل اللقب ريال مدريد، والذي سبق وأن فاز عليه في نهائي البطولة خلال الموسم الماضي، وهو ما يعني أن الإقصاء أيضًا محتمل وبنسبة كبيرة جدًا في انتظار حقيقة الميدان.

الواقع يقول أن ليفربول الآن أشبه بالمريض الذي يصل للمستشفى في حالة حرجة ويتم نقله على الفور إلى غرفة العناية المركزة في محاولة لإنقاذه قبل فوات الأوان.

البعض قد يظن أن إعلان الوفاة بات وشيكًا، ولكن الكرة لا تزال في ملعب الأطباء أي إدارة النادي في هذه الحالة، ولكن القرارات التي يجب أن يتم اتخاذها ربما قد تحمل شيئًا من المخاطرة، وإن كانت مطلوبة في مثل هذا التوقيت العصيب.

القرار الأول قد ينقسم الجمهور حوله، وهو يخص المدرب يورجن كلوب، فهل يجب تجديد الثقة فيه بعد كل ما قدمه للنادي في السنوات الأخيرة أم سيكون من الأفضل لو تمت إقالته والبحث عن بديل مناسب بأفكار جديدة يعيد الروح إلى قلعة أنفيلد رود؟

القرار الثاني يخص الميركاتو الشتوي الحالي، فلابد من التوقيع مع صفقتين على الأقل من العيار الثقيل قبل إغلاق السوق، والمشكلة أن ذلك الأمر يتطلب صرف الأموال، وكما يعرف الجميع فإن إدارة ليفربول بخيلة جدًا تحب الحفاظ على أموالها، وفي تلك الحالة سيتعين عليهم تجهيز النعش للمتوفي لأنه سيفارق الحياة لا محالة!

إليكم بعضًا من أبرز أرقام ليفربول في كافة المسابقات هذا الموسم 2022/2023:

إجمالي المباريات: 31.

الأهداف المسجلة: 60.

الأهداف في مرماه: 39.

الشباك النظيفة: 10.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024