• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاستاذ يواصل دك تلميذه في مواجهات مانشستر سيتي مع ارسنال

واصل الاستاذ بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تفوقه على  تلميذه و مواطنه ميكيل ارتيتا مدرب نادي ارسنال في المواجهات المباشرة بين فريقيهما في مختلف المسابقات .

و ترك ارتيتا منصبه كمساعد لجوارديولا في الجهاز الفني للسيتزن ليتولى تدريب الجانرز اواخر العام 2019  في اول تجربة له كمدرب رئيسي في مسيرته .

و يتفوق التلميذ على استاذه في جدول الترتيب العام للدوري الانجليزي حيث يتصدر الارسنال على حساب حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يكتفي حتى الان بملاحقته بفارق معتبر من النقاط .

و تكشف ارقام المواجهات المباشرة بين الاستاذ و تلميذه عن تفوق واضح للأستاذ ، فمن اصل سبع مواجهات جمعت الارسنال بمانشستر سيتي ، حقق جوارديولا ستة انتصارات مقابل انتصار واحد لارتيتا  حققه صيف العام 2020 في نصف نهائي كاس الاتحاد . كما يتفوق جوارديولا على ارتيتا تهديفيا بفارق شاسع بلغ 15 هدفا مقابل ثلاثة .

و لا تزال هناك فرصة كبيرة امام الاستاذ لتاكيد تفوقه و امام التلميذ لاظهار علو كعبه عندما يلتقي ارسنال و مانشستر سيتي في مواجهتين قويتين قد تحسمان مصير و هوية بطل الدوري الانجليزي حيث يتقابلان اولا في العاصمة لندن في نزال الذهاب  في الخامس عشر فبراير ثم يلتقيان في لقاء الاياب في مدينة مانشستر اواخر ابريل .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024