• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أورتيجا يقدم رسميا أوراق اعتماده منافسا قويا لايدرسون على حراسة عرين مانشستر سيتي

استغل الحارس الالماني ستيفان اورتيجا الفرصة التي منحها له المدرب الاسباني بيب جوارديولا في مباريات كاس الاتحاد ليؤكد علو كعبه و امكان الاعتماد عليه في مباريات جميع المسابقات او على الاقل التدوير بينه و بين البرازيلي ايدرسون.

و حافظ اورتيجا على نظافة شباكه في المواجهة ضد تشيلسي و بعدها ضد ارسنال اين كان يستحق ان يوصف برجل المباراة على الاقل بالنسبة لتشكيلة مانشستر سيتي بعدما كان له الدور الاهم في فوزه و تاهله للدور الموالي .

و قدم اورتيجا عرضا قويا يعكس المهارات العالية التي يتمتع بها بتصديات خرافية و بإجادته اللعب بالقدمين و التمرير الدقيق خاصة الكرات الطويلة التي كانت تصل الى المهاجم ارلنيج هالاند بسهولة.كما يجيد الحارس الالماني الخروج من عرينه بكل شجاعة و اريحية و في التوقيت المناسب و غلق الزوايا التي يريدها المنافس ان تكون مفتوحة.

و الحقيقة ان اورتيجا لم يدع الفرصة تفوته ليؤكد لجوارديولا اهليته ليكون الحارس الاساسي على حساب زميله البرازيلي و ينتظر أي هفوة من الاخير لينقض على الرسمية الدائمة كما اكد اورتيجا اهليته ليكون ضمن تشكيلة المنتخب الالماني منافسا لمانويل نوير و تير شتيجن على حراسة عرين المانشافت.

و انضم اورتيجا لمانشستر سيتي الصيف المنصرم قادما اليه من نادي ارمينيا بيليفيلد الالماني بالمجان و لم يلعب مع السيتيزن سوى سبع مباريات دون ان يشركه جوارديولا في أي مباراة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024