• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أزمة زلاتان وأجويرو تتصاعد والصحافة المستفيد الأول من هذا الصراع

هاي كورة_ إنتقد زلاتان إبراهيموفيتش إسطورة ميلان الإيطالي لاعبي الأرجنتين، بسبب سلوكهم في نهائي كأس العالم 2022 وسخريتهم من لاعبي فرنسا وعلى رأسهم كيليان مبابي مؤكدًا أنهم لن يحرزوا ألقابًا أخرى.

الازمة تصاعدت بسبب رد فعل لاعبي الأرجنتين سواء كانوا أساطير مثل أجويرو أو لاعبين حاليين مثل دي ماريا فأجويرو قال : أعتقد أنه قبل أن تقلق بشأن الأرجنتين، يمكنك أن تقلق بشأن بلدك وبشأن لاعبيك الذين لم يشاركوا حتى في نهائيات كأس العالم الأخيرة”.

أضاف أجويرو ” ليك أولًا أن تنظر إلى حياتك المهنية لترى ما إذا كنت تتصرف بشكل جيد، ولا أعتقد أنك تصرفت بشكل جيد …لقد تقاتلت مع أوتاميندي في مباراة بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتجادلت مع بيب جوارديولا، أتخيل أن هذا هو سبب رغبته في بيعك من برشلونة”.

دي ماريا أيضا على على زلاتان قال “أعتقد أن المنتخب لديه أجيال رائعة لسنوات قادمة، وهؤلاء الذين فازوا بكأس العالم هم لاعبون شباب، ويعرفون ما يعنيه قميص الأرجنتين”. 

من المؤكد إن زلاتان سيرد على أجويرو وربما يخبره بأنه لم يشارك في كأس العالم من الأساس كي يرد عليه وإنه يريد أن ينسب الإنجاز لنفسه وتعتقد الصحف العالمية بأن الصراع بين زلاتان وأجويرو سيأخذ منحى جديد وهذاااااااااااااااااااحبه الصحافة حيث إن هذه القصص تجذب القراء والمتابعين لمعرفة تطورات هذا الصراع .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024