• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بالطول والعرض … ألميريا أهان إسبانيول كرويًا

هاي كورة _ مباراة كبيرة جدًا قدمها ألميريا أمام ضيفه إسبانيول في الدوري الإسباني على ملعب باور هورس، ليخرج في النهاية فائزًا بثلاثية مقابل هدف وحيد وفي جعبته 3 نقاط ثمينة للغاية.

إحصائيات اللقاء تؤكد بأن الفريق الأندلسي كان هو الطرف الأفضل على مدار 90 دقيقة، والبعض يرى حتى أنه كان يستحق تسجيل المزيد من الأهداف عطفًا على العمل الكبير الذي قام اللاعبون به في أرض الميدان.

ألميريا سيطر على المواجهة بالطول والعرض، ولعل نسبة الاستحواذ على الكرة هي خير دليل على ذلك، حيث استحوذ بنسبة 57% في المباراة عامة، أما على مستوى كل شوط على حدى، ففي الأول وصلت النسبة إلى 54%، وفي الثاني بلغت 60%.

الأمر لا يقتصر فقط على الاستحواذ، لأن أبناء المدرب خوان فرانسيس روبي ترجموا سيطرتهم الواضحة عبر خلق الكثير من الفرص الخطيرة المحققة للتسجيل، فإجمالي التسديدات وصل إلى 19، 13 منها من داخل منطقة الجزاء، و7 على المرمى.

تركيز الفريق كان عاليًا طوال 90 دقيقة، واتضح ذلك جليًا في جانبين، الأول عندما يمتلك الكرة، حيث وصلت عدد تمريراته إلى 422 منها 322 صحيحة، ودقة التمرير بلغت نسبتها 76%، أما الجانب الثاني فعندما تكون الكرة مع المنافس ويحاول اختراق الخطوط الخلفية، حيث وقع إسبانيول في مصيدة التسلل في 6 مناسبات خلال اللقاء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024